المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرحلة جديدة لـ"عمرو جمال" ببرنامجه التأهيلي

السبت 27/أبريل/2019 - 03:54 م
عمرو جمال
عمرو جمال
أسماء حمدان
طباعة
خاض عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية اليوم السبت على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالقلعة الحمراء.

وبدأ «جمال» مرحلة جديدة وفقا لبرنامجه التأهيلي تعتمد على تنفيذ بعض التدريبات بالإضافة إلى الجري حول الملعب؛ وأدى اللاعب أيضا جلسة في الجيم؛.تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويخوض الأهلي مرانه عصر اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الاسبوع الـ31 في بطولة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب انتهاء مباراة المصري، على أن يستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم في بداية التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل.

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads