المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على آخر أخبار النادي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة ضد المصري

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:58 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
محمد حبيب
طباعة
يستضيف استاد الجيش بالسويس، مباراة الأهلي والمصري، المؤجلة من الأسبوع الـ19 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وبدء الأهلي استعدادته لهذه المباراة منذ السبت الماضي.


لاسارتي يحفز اللاعبيين قبل المران الخاص بـ مباراة الأهلي والمصري

استقر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على السفر إلى السويس ظهر الأربعاء القادم؛ للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة المصري، التي تقام مساء الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، في الدوري المصري.


ويؤدي فريق النادي الأهلي مرانه، صباح الأربعاء المقبل، على ملعب التتش، ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء، قبل التوجه إلى السويس.


وحرص الجهاز الفني للأهلي على تحفيز اللاعبين من خلال المحاضرات النظرية، كما حرص الجهاز على تصحيح بعض الأخطاء، من خلال تدريبات الكرة، والتركيز على ضرورة العودة من جديد إلى طريق الانتصارات.



تعرف على موعد عودة إسلام محارب إلى التدريبات الجماعية

ويعود إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، إلى المران الجماعي في غضون عشرة أيام، بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له؛ للتخلص بشكل نهائي من الإصابة والعودة من جديد، للتواجد مع الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.


واشتكى محارب من آلام في الحوض، أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة، ويرغب الجهاز الفني والطبي في منح اللاعب الوقت الكافي؛ للتخلص بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للمشاركة الجماعية.


ويخضع محارب لفحص طبي عقب مباراة الأهلي والمصري؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد البدء بشكل تدريجي في المشاركة الجماعية.



شكوك حول لحاق حسام عاشور بـ مباراة الأهلي والمصري

ويخضع حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه لمباراة المصري القادمة التي تقام مساء الخميس المقبل، ضمن بطولة الدوري المصري.


واشتكى عاشور من آلام في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي على أن يتم تحديد فرص مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للمصري خلال الـ48 ساعة المقبلة.


ويؤدي الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة مارتن لاسارتي، ويسعى الجهاز إلى تجهيز اللاعبين معنويًا وفنيًا، من خلال المحاضرات النظرية وتدريبات الكرة.



مروان محسن يعاني من الإجهاد قبل مباراة الأهلي والمصري

يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لبرنامج استشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة، وتجهيزه الفترة القادمة، ويغيب اللاعب عن مباراة الأهلي والمصري القادمة؛ بسبب الإيقاف.


وأدى مروان جلسة في الجيم أمس، وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني للاعب، على أن يعود للمشاركة في المران الجماعي.


وكان الجهاز الفني قد قام بتنفيذ برنامج استشفائي لبعض اللاعبين، بعد العودة من فترة الراحة؛ للتخلص من حالة الإجهاد؛ بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وتم وضع برنامج خاص لمروان محسن؛ للتعافي بشكل نهائي من حالة الإجهاد العضلي، والتواجد مع الفريق في المران الجماعي.



اقرأ ايضًا: أحمد شوبير: المواجهات المباشرة سوف تحدد بطل الدوري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads