المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز ما جاء في كواليس مران الأهلي اليوم

السبت 27/أبريل/2019 - 04:11 م
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
محمد حبيب
طباعة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي مرانه، عصر اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري.


الأهلي يبدأ مرانه اليوم 

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، عقب انتهاء مباراة المصري، على أن يستأنف فريق النادي الأهلي مرانه اليوم، في بداية التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل.

 

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة الطلائع التي تقام في إطار الدوري المصري، والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

 

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وتجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري المصري.



باسم علي يخضع لفحوصات طبية 

وعلى هامش مران الأهلي، خضع باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق، عصر اليوم السبت، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال مباراة المصري التي أقيمت مساء الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

 

وعلى ضوء الفحص الطبي، تتحدد فرص مشاركة باسم في المران الجماعي للفريق، ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري المصري.



محمود وحيد إقترب بشدة من العودة

ويعود محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي في غضون 48 ساعة، بعد تحسن حالته بشكل كبير، عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي؛ بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

 

وغاب وحيد عن مباراة المصري الأخيره، التي أقيمت مساء الخميس الماضي، على استاد "المكس"، فيما يخضع اليوم لفحص طبي لتحديد فرص مشاركته في المران، أو تأجيل القرار إلى غد لمنحه الوقت الأكبر؛ للتعافي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.



حسام عاشور يستكمل برنامجه لتدعيم الفريق الفترة المقبلة

بدأ حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، اليوم السبت، خطوة جديدة من برنامجه التأهيلي، بالجري حول الملعب؛ تمهيدًا لعودة للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وقام عاشور بأداء جلسة في "الجيم"، وأعقبها بالجري حول الملعب؛ لتنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

 

وكان عاشور قد حصل على راحة 48 ساعة، وفق البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع لتنفيذه في الفترة الحالية؛ للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة الجماعية.



اقرأ ايضًا: مرحلة جديدة لـ"عمرو جمال" ببرنامجه التأهيلي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads