المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. أحمد الشيخ ينتظر إنتهاء بطولة الدوري للرحيل عن الأهلي

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:13 م
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
أسماء حمدان
طباعة
بدء أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، في دراسة العروض التى تلقها في الفتره الأخيرة للرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن أحمد الشيخ يدرس الرحيل عن الأهلي في ظل استبعاده المستمر من المشاركة مع الفريق خلال المبارايات، وفي ظل بحث مسؤلو النادي لتدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وينتظر أحمد الشيخ تحديد موعد إنتهاء مسابقة الدوري الممتاز، للحديث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، عن العروض التى تلقاها لتحديد مستقبله ووجهته القادمة.

وكانت أندية سموحة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، أبدت نيتها لضم أحمد الشيخ.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة الـواحدة والثلاثون من مباريات الدوري العام.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads