المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي الأهلي يخوضون مران خفيف بالكرة

السبت 27/أبريل/2019 - 06:12 م
إسلام محارب
إسلام محارب
أسماء حمدان
طباعة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي مرانه، عصر اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري.


تدريبات تأهيلية لـ ثلاثي النادي الأهلي

خاض الثلاثي مروان محسن وإسلام محارب ومحمد هاني، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، تدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وشارك الثلاثي في جزء من تدريبات الكرة الجماعية خلال مران الفريق عصر اليوم، قبل أن يخوض الثلاثي تدريبات منفصلة بالكرة بشكل خفيف في إطار برنامجهم التأهيلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.



استئناف الأهلي للمران اليوم

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب انتهاء مباراة المصري، على أن يستأنف الأهلي مرانه اليوم في بداية التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل.

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads