المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يانيفسكي يغيب عن مران الإسماعيلي اليوم للمرة الثانية علي التوالي

الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:06 ص
المواطن
طارق عمرو
طباعة
واصل المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي غيابه عن مران الفريق صباح اليوم الإثنين.

جاء ذلك علي خلفية أزمت البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الأخيرة مع مسئولي الإسماعيلي الذين قاموا أمس بتحويل المدرب للتحقيق.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة خلال الأيام الماضية لمباراة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام مساء غدا الثلاثاء علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وغاب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن مران الدراويش اليوم مثلما غاب أمس أيضا بسبب تحويله للتحقيق من قبل مجلس الإدارة ورفضه الخضوع لهذا الأمر حتي الأن، وجاء تحويل المدرب للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة والهجوم الكبير الذي شنه علي المجلس في بعض الصحف.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تكليف كلا من الكابتن محمود جابر المدرب العام وعطية صابر المدرب المساعد والكابتن صبري المنياوي مدير الكرة بقيادة مران الفريق اليوم وإدارة القيادة الفنية لمباراة الإسماعيلي وحرس الحدود غدا، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا.

ويبدو أن الأمور قد إنتهت بين مسئولي الإسماعيلي والمدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام وادي دجلة بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، ويتبقي فقط الإعلان الرسمي برحيل المدرب ولكن المجلس ينتظر إنتهاء مدة عقده والتي ستنتهي بنهاية الشهر المقبل حتي لا يدفع الشرط الجزائي ليانيفسكي والبالغ مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads