المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

١٠ لقطات بمباراة الأهلي و طلائع الجيش.. أبرزها "خناقة اللاعبين ومغادرة الخطيب"

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:06 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
كالعادة وفي اللحظات القاتله يحقق النادي الأهلي الفوز على نظيرة طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب المكس بالأسكندرية، ضمن الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد القلعة الحمراء لـ٦٤ نقطة، بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري متساويًا مع بيراميدز متصدر الدوري بعدد النقاط.

ولكن لا تخلى أي مباراة من أحداثها المثيرة طوال الـ ٩٠ دقيقة، وفي التقرير التالي ترصد "بوابة المواطن" أبرز لقطات المباراة:

مستبعدو الأهلي من لقاء طلائع الجيش:

حرصت كاميرا المباراة على أظهار لاعبو الأهلي المستبعدون من قائمة المباراة، مروان محسن ومصطفى شوبير وناصر ماهر، في مدرجات ملعب المكس، لمؤازرة زملائهم في المبارة.

اعتراض مدرب الجيش على حكم المباراة

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجه علي الفيل، لاعب الجيش، خلال الشوط الأول، مما أثار أعتراض لوك إيميل، المدير الفني للطلائع الشديد، حيث توجه إليه الحكم وقام بتحذيره من الإعتراض بهذا الشكل مرة أخرى حتى لا يتعرض المدرب للطرد.

مشادة رمضان صبحي والجهاز الفني للجيش :

وجمعت مشادة خفيفة بين رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، و الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش، بعد أن اعترض الأخير على قرار حكم المباراة في إحدى الكرات المشتركة بين اللاعبين رمضان وعلي الفيل لاعب الجيش، حيث طلب جهاز الجيش من الحكم بإشهار بطاقة صفراء في وجه رمضان، وهو ما قابله اللاعب بالإشارة للجهاز ومطالبتهم بالجلوس، ما أثار غضبهم وأظهروا اعتراضا كبيرا، حتى قام الحكم بحل الموقف.

احتفال رمضان صبحي ووليد أزارو:

شهد الهدف الذي سجله أزارو احتفلًا خاص بين اللاعب وزميله رمضان صبحي، حيث أظهرت اللقطة إنهم كانوا عى إتفاق بشأن هذا الاحتفال.

إصابة الأنجولي جيرالدو:

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بالمباراة تعرض الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي، للإصابة، بعد اصطدامه بشكل قوي بحارس الجيش محمد بسام، حيث توجه إليه الجهاز الطبي للأهلي وتم استبداله بين شوطي اللقاء.

مشادة كبيرة إسلام جمال وياسر إبراهيم:

ايضًا دخل الثنائي إسلام جمال مدافع طلائع الجيش، وياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، في مشادة وإشتباك بالأيدي خلال الشوط الثاني بالمباراة، عقب كرة مشتركة بينهما، وهو ما جعل الحكم يشهر البطاقة الصفراء لكل منهما.

ركلة جزاء ضائعة للأهلي:

في لقطه صادمة لعلي معلول بعد ضياعه لركلة جزاء كانت سيتقدم بها للأهلي بالهدف الثاني، حيث سدد معلول الكرة بشكل سيء في منتصف المرمى ليمسك بها الحارس محمد بسام، لكنه نجح في التعويض بنهاية الشوط الثاني وسجل هدف الفوز للأحمر.

خناقة صالح جمعة ونداي لاعب الجيش:

دخل تالا نداي، لاعب الجيش، وصالح جمعة، لاعب الأهلي، في مشادة عنيفه وهي الأبرز في المباراة، بسبب إحتكاك نداي بصالح في كرة مشتركة بينهم، أدي إلى اشتباك الثنائي بالأيدي، حتى تدخل الحكم وأشهر البطاقة الصفراء في وجه الثنائي، مما تسبب في طرد لاعب الجيش لأنه كان لكن الإنذار الثاني له.

طرد مدرب الجيش:

قام الحكم المباراة بطرد المدير الفني للجيش خلال الشوط الثاني ، بسبب إعتراضه للمره الثانيه على قرارات الحكم بشكب غير لائق.

مغادرة الخطيب:

وقبل نهاية المباراة أظهرت عدسات الكاميرات مغادرة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لملعب المباراة، بسبب ظروف صحية وعدم قدرته على استكمال مشاهدة اللقاء من الملعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads