المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة كفر الشيخ تتصدر نتائج مسابقة برنامج «عباقرة الجامعات»

السبت 04/مايو/2019 - 05:24 م
مسابقة برنامج عباقرة
مسابقة برنامج عباقرة الجامعات
محمد أيمن سالم
طباعة
قام الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، بالكشف عن فوز الطالب محمد رفعت بالفرقه الثانية بكلية الطب البشرى بكأس أفضل لاعب في مسابقة برنامج عباقرة الجامعات.

مسابقة برنامج عباقرة الجامعات
يأتي ذلك الفوز للموسم التاني على التوالى في «مسابقة برنامج عباقرة الجامعات» بنسحته الثانية، حيث أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة تدعم البرامج والأنشطة الهادفة للكشف عن المواهب الإبداعية للطلاب فى مختلف المجالات و نشر الثقافة العلمية والأدبية بين طلابها.

وأشار إلى أن استراتيجية جامعة كفر الشيخ تعتمد على تنمية قدرات ومهارات الطلاب، والعمل على رعايتهم ودعمهم في مختلف المجالات ، بالتعاون مع الجهات المختلفة في تنفيذ البرامج والتدريبية والأنشطة المشتركة.

كما شدد على أهمية مسابقة برنامج «عباقرة الجامعات»، مشيرًا إلى أن روح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين، جاء بتنفيذ أسلوب جديد مبتكر يناسب العصر ويشجع علي البحث عن الثقافة و المعلومة.

جدير بالذكر أن رئيس جامعة كفر الشيخ، قد استقبل صباح اليوم السبت، الوفد الزائر للجامعة والذى ضم وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي، ومنهم؛ الدكتور محمود وفيق أحمد قائم بأعمال مدير مشروع تأهيل المعامل للاعتماد الدولي والدكتور أسامه جلال صقر استشاري بوحدة ادارة المشروعات، وعبد الله محمد عبد الرحيم محاسب بوحدة ادارة المشروعات .

وأعرب ماجد القمري عن سعادته البالغة بقدوم وفد وحدة إدراة مشروعات تطوير التعليم، مشيرًا إلى أن الهدف من الزيارة هو التعرف على مخرجات مشروع معمل فسيولوجيا وتربية الحاصلات البستانية بكلية الزراعة، ومشروع المعمل المركزي لصحة وسلامة الأحياء المائية بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد ومتابعة المشروعات الممولة من وحدة ادارة المشروعات بالجامعة ويبلغ عددها تسع مشاريع .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads