المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال يكافئ لاعبي المصري في رمضان بعد التعادل مع بيراميدز

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:52 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أنس عبدالغني
طباعة
نجح النادي المصري البورسعيدي في إيقاف قطار بيراميدز بالتعادل إيجابيا 1\1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد السويس الجديد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري.

وعقب تعادل المصري البورسعيدي قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد، اليوم الإثنين أول أيام شهر رمضان الكريم.

ويستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء وذلك استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره حرس الحدود وهي المباراة المقرر إقامتها في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق العاشر من مايو على إستاد الجيش بالسويس.

كما يفقد المصري جهود مهاجمه الدولي الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة بالدوري والتي تجمعه بنظيره فريق حرس الحدود والمقرر إقامتها على إستاد الجيش بالسويس في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق العاشر من مايو ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

ويأتي هذا بعد حصول "وادي" على الإنذار الثالث خلال مباراة أمس أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل لهدف لكل فريق، نجح خلاله وادي في إحراز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط الثاني رافعًا رصيده من الأهداف مع المصري بالدوري العام هذا الموسم إلى ستة أهداف.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع، وبيراميدز رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads