المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 6 مايو 2019

الإثنين 06/مايو/2019 - 01:06 م
أهم أخبار مصر ظهر
أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين
محمود سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الالثنين 6 مايو 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

اليوم.. «خطة النواب» تناقش موازنة التربية والتعليم
تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسي، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمناقشة موازنة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن العام المالي 2019 2020.

أدعية شهر رمضان 2019| «اعرف بنفسك».. كيف تنوي الصيام؟
في إطار الاستمرار بمعرفة قراء بوابة المواطن الإخبارية، عن المزيد بـ أدعية شهر رمضان 2019، ننشر المعرفة الجيدة بكيفية أن ينوي المسلم الصيام في هذا الشهر الفضيل.

أول أيام رمضان 2019| تعرف على فضل صلاة الفجر وثوابها
تسعى بوابة المواطن الإخبارية، للتواصل مع قرائها، وتزامنا مع بداية شهر رمضان 2019، باعتباره من الأشهر التى تغفر فيها الذنوب، ننشر لكم فضل صلاة الفجر وثوابها.

بمناسبة اليوم الأول.. هذه أدعية شهر رمضان 2019
بمناسبة بدء شهر الصيام، الذى ينتظره ملايين المسلمين حول العالم، تنشر بوابة المواطن الإخبارية،أدعية شهر رمضان 2019 لإعادة تذكير الأمة العربية والإسلامية بها.

اليوم الأول في رمضان| كثافات مرورية داخل محاور القاهرة والجيزة
شهدت الحالة المرورية اليوم الاثنين 6 مايو، لشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الفترة الأولى ازدحام مروري، في اليوم الأول لشهر رمضان بعدة طرق وسيولة مرورية بأخرى.

السجون: الإفراج عن 89 من الغارمين والغارمات.. والسبب «تحيا مصر»
أقام قطاع السجون بوزارة الداخلية، مساء أمس الأحد، حفلًا للإفراج عن عددًا من الغارمين والغارمات بسجون طره، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سجون بلا غارمين وغارمات" والتي تهدف إلي لم شمل الغارمين بذويهم.

«بمناسبة الصيام».. تعرف على دعاء اليوم الأول في رمضان 2019 وثوابه
تسعى بوابة المواطن الإخبارية، للتواصل مع قرائها وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ادعية واذكار استقباله، خاصة مع تزايد البحث في الأيام الأخيرة عن دعاء اليوم الأول من رمضان 2019 وثوابه.

«خد بالك».. ارتفاع الحرارة يسيطر على حالة الطقس اليوم الإثنين
في أول يوم من شهر رمضان المبارك، تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين 6 مايو، موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة منذ الصباح الباكر على عدد من المحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads