المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ميدو" يشارك لأول مرة في فيلم "الحريفة"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 03:28 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
منة الله نجاح
طباعة

أعلن المخرج "روؤف السيد" عن بدء  تصوير فيلمه الجديد "الحريفة" الأحد الماضي، والذي يعد من الأعمال المميزة والفريدة من نوعها،  ويضم الفيلم عدد كبير من الوجوه الشابه والجديدة.

 

ويشارك في الفيلم "أحمد حسام ميدو" لاعب منتخب مصر السابق، ويشاركه في العمل "نور النبوي"، "خالد الذهبي"، "نور إيهاب"، " أحمد غزي" وغيرهم.

 

ويعتبر فيلم "الحريفة" فيلم كروي يتحدث عن لعبة كرة القدم بأشكال مختلفة في الأندية والمناطق الشعبية، ويشارك النجم "أحمد حسام ميدو" في دور مدرس، والعمل من إخراج "روؤف السيد"، وتأليف "إياد صالح"، وإنتاج "طارق الجنايني".

 

ويظهر "أحمد حسام ميدو" في الفيلم كممثل لأول مرة، لكنه شارك بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في عدة أعمال فنية منها "اللعبة2"، "سوتس بالعربي"، "شغل في العالي".

 

ومن جانبه نشر الفنان الشاب "نور النبوي" مقطع فيديو على "إنستجرام" هو يبدع في لعب كرة القدم، وكتب مقوله اللاعب الشهير رونالدينهو: "تعلمت كل شي عن الحياة بكرة في قدمي".


والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور النبوي "راجعين يا هوى"، وكان بطولة باقة من النجوم منهم "خالد النبوي"، "وفاء عامر"، "أحمد بدير"، "أنوشكا"، "هنا شيحة"، "سلمى أبو ضيف"، "إسلام جمال"، "إسلام إبراهيم"، "جلا هشام"، "طارق عبد العزيز" وغيرهم، والعمل من إخراج "محمد سلامة، وتأليف وحوار "محمد سليمان عبد المالك"، وإنتاج "تامر مرتضي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads