المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورج : لم أفكر في اعتزال الغناء و 90% من أرشيفي الغنائي مصري

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 02:44 م
جورج وسوف
جورج وسوف
منة الله نجاح
طباعة

استضافت الإعلامية "إسعاد يونس" الفنان "جورج وسوف" على شاشة "دي أم سي"، ليتحدث عن حياته الشخصية والفنية والمواقف التي تعرض لها ي مسيرته الفنية.

وتحدث "جورج وسوف" خلال لقائه عن الاعتزال معلقًا: "لم أفكر في الأعتزال، وربنا خلقني عشان أغني، وأنا مستمتع، وربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي، وأنا مش هعتزل أبدًا، وفيه حد قالي روح موت أو انتحر، طول ما ربنا مديني القدرة أنا مش هعتزل".

وأوضح "أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأني مكانه، والجمهور عشقي وكل حياتي".


وأضاف "سلطان الطرب": "كلمة مصر تعنيلي كل حاجة، وأنا كبرت على أغاني العمالقة، وجمهور مصر بيحب من قلبه ومابيعرفش يكدب أو يجامل، و90 % من أرشيفي مصري، وأغنية حلف القمر بتطلب مني في كل الحفلات".

 

وأسرد عن رأيه في اتجاه الغناء الجديد مشيرًا: "اتجاهات الغناء في علم الله، وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة، أنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغنيلهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة".

 

وعن عائلته

وكشف الفنان "جورج وسوف" أن لديه أخت توأم له، وتربطه بها علاقة قوية، مضيفًا:" في الفترة دي أبويا وأمي الله يرحمهم كانوا بيسجلوا اتنين مع بعض، لكن أختي الكبيرة أكبر مني بسنة، والصغيرة أصغر مني بسنة، و جو بيت أمي وأبويا بعيد عن جوي نهائيًا، أنا سبت البيت وأنا صغير، ورحت في طريق الفن والغنا والحفلات، وأخواتي بعيد عن هذا الجو".

واختتم "في آخر فترة حضرو لي حفلة، وفي غيابي دايمًا بيصلوا عشاني، وأنا معاهم كل يوم على التليفون، وبشوفهم كل فترة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads