المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قائمة أفضل المسلسلات في رمضان 2023

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 05:19 م
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
منة الله نجاح
طباعة

يواصل نجوم الفن تصوير أعمالهم، التي من المقرر عرضها في السباق الرمضاني 2023، حيث تتنافس المسلسلات هذا العام بشكل قوي، وتتنوع  بين الأكشن والاجتماعي والتشويقي والكوميدي وغيرها.

 

ويضم الموسم الرمضاني 2023 نخبة كبيرة من النجوم ومنهم الذين غابوا عن الدراما فترات كبيرة، بالإضافة إلى وجود عدد من مسلسلات ذات الـ 15 حلقة.

 

مسلسل "عملة نادرة"


يشارك في بطولة مسلسل «عملة نادرة» الفنانة نيللي كريم بجانب مجموعة من نجوم الفن منهم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، ومحمد لطفي، ويأتي المسلسل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

مسلسل "الكبير أوي7"


بدأ الفنان أحمد مكي تصوير مشاهد الكبير أوي في قرية "المزاريطة"، ويضم المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم، أحمد مكي، رحمة أحمد ، هشام إسماعيل، حجاج حسين، محمد سلام، والعمل من تأليف مصطفى صقر ، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل "سوق الكانتو"


وكشف الفنان أمير كرارة عن بدء تصوير مشاهده مؤخرًا، من خلال كتابته على صفحته الرسمية على "إنستجرام": "بسم الله توكلنا على الله"، والمسلسل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، كمال أبو رية، ثراء جبيل، مها نصار، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

 

مسلسل "حضرة العمدة"


ويناقش مسلسل «حضرة العمدة» قضايا المرأة في المجتمع عن طريق تولي امرأة منصب عمدة، وتبدأ في مواجهة التحديات التي تتعرض لها، من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، كما يضم المسلسل مجموعة من نجوم الدراما ومنهم، روبي، وفاء عامر، أحمد بدير، سميحة أيوب، دينا، محمد محمود عبد العزيز، بسمة، محمود عبد المغني، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبد الخالق.

 

مسلسل "ستهم"


يضم المسلسل 4 سيدات مكافحات، منهم «الأسطى أم فارس»، والتي تعمل كهربائية، وسيدة أخرى تعمل في مصانع الطوب وتسكن في محافظة الدقهلية، ويقوم المسلسل باستضافة شيخ المداحين ياسين التهامي، ويعد المسلسل التجربة الأولى له في الدراما، ويظهر بدور رئيسي في أحداث العمل.

 

مسلسل "العمدة"


أعلن الفنان محمد رمضان عن بدء تصويره مسلسل «العمدة» ،ويشاركه البطولة، مي كساب، زينة، إيمان العاصي،  والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سعدي- جوهر.

 

مسلسل "المداح 3"


عقد الفنان حمادة هلال موخرًا جلسات عمل لتجهير التحضيرات النهائية للجزء الثالث، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويضم العمل الدرامي شخصيات جديدة لم تظهر من قبل في الجزئين السابقين منهم، يسرى اللوزي، محمد رياض، خالد زكي، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.

 

مسلسل "بابا المجال"


مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف"، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

مسلسل "ضرب نار"

للمرة الثانية يتقاسم البطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"، بجانب مجموعة كبير من نجوم الفن وهم، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد، ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

ونشر العوضي عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، صورة معلقاً عليها: «الكوماندا جابر ابو شديد ابن سوهاج والخزنداريه..حق الرجال ميباتش..ضرب نار».

 

مسلسل "جميلة"


يناقش عدد من القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع، وهو من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، هاني عادل، رحمة حسن، نبيل عيسى، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد سلامة، وإنتاج العدل جروب.

 

مسلسل" توحة"


يشهد مسلسل "توحة" عودة الفنانة علا غانم بعد غياب سنوات طويلة، والمسلسل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.

 

مسلسل "رمضان كريم2"


يستكمل صناع مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني منه، حيث تم عمل الجزء الأول منذ 4 سنوات، وقرروا تكملته في السباق الرمضاني 2023، والمسلسل بطولة  سيد رجب، روبى، ريهام عبدالغفور، كريم عفيفى، محمد لطفى، شيرين الطحان، صبرى فواز، محمد عادل، سهر الصايغ، شريف سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبدلله.

 

مسلسل "سر السلطان"

تدور أحداثه حول زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية، والقصة مستوحاة من الأديب الراحل يوسف إدريس "سره الباتع"، والمسلسل سيناريو وحوار ومعالجة درامية للمخرج خالد يوسف.

 

ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، صبري عبدالمنعم، شمس الكويتية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads