المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدارة الزمالك أو هبوط الدراويش.. تفاصيل مباراة الجولة العاشرة من بطولة الدوري

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 02:56 ص
مباراة الزمالك والاسماعيلي
مباراة الزمالك والاسماعيلي
أحمد الفل
طباعة
ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم المحلية مواجهة نارية بين ناديي الزمالك والاسماعيلي، والتي ستلعب على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي "جوسفالدو فيريرا" إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد سقوطة في فخ التعادل أمام المقاولون العرب في مباراة الجولة التاسعة.
بينما يطمح الدراويش بقيادة مدربه الجديد "ميدو" في عودة هيبة الفريق الأصفر، الذي لم يستطع سوى تحقيق فوز وحيد خلال التسع جولات الماضية من بطولة الدوري العام.
وتعاقدت إدارة الدراويش مع نجم الزمالك السابق"ميدو" بعدما أقيل مدرب الفريق السابق " أيمن الجمل"، على أمل تقديم عرض كروي يليق باسم النادي الاسماعيلي، الذي يتواجد في المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري المصري.
ولا بديل أمام النادي الملكي في مباراة الاسماعيلي سوى الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الالتحاق بالأهلي الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 24، بينما يتواجد الزمالك في وصافة الدوري برصيد 21.
وبعد تعادل الشياطين الحمر أمام نادي سيراميكا كليوباترا مساء أمس، تزداد الدوافع لدى لاعبي القلعة البيضاء من أجل التربع على صدارة الجدول، وتحقيق البطولة المحلية للمرة الثالثة على التوالي.
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي
وتنتظر أرضية استاد القاهرة الدولة مباراة تتسم دائمًا بالطابع القوي والمثير، لاسيما وأن هذا اللقاء يتحدد عليه العديد من المحاور إما الصدارة ومواصلة سلسلة الانتصارات من جانب الفريق الأبيض، أو التقدم في مراكز جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، واستعادة الثقة لدى لاعبي الدراويش من جديد، وستبدء المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
معلق المباراة والقنوات الناقلة
وتعرض المباراة عبر شاشة أون تايم سبورت المالك والناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء المعلق حاتم بطيشة.
التشكيل المتوقع لنادي الزمالك
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد عبدالغني - أحمد فتوح
خط الوسط: محمد أشرف روقا - إمام عاشور
 ثلاثي هجومي يتكون من: أحمد سيد زيزو - يوسف حسن - يوسف أسامة نبيه
التشكيل المتوقع لنادي الاسماعيلي
حارس المرمى: محمد كوكو 
خط الدفاع: محمد دسوقي - محمد هاشم - محمد نصر - حمدي النقاز
خط الوسط : عمر الوحش - عماد حمدي
خط الوسط المهاجم: أحمد مدبولي - صالح جمعه - ياو أنور
رأس حربة : باسم مرسي
يذكر أن فريق الدراويش يصارع منطقة الهبوط حيث يتواجد الفريق في المركز ال16 برصيد 8 نقاط من خلال خوضه ل9 لقاءات لم يستطع الفوز سوى في مباراة وحيدة على نادي إنبي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads