المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمينة خليل زوجة محمد شاهين في مسلسل "الهرشة السابعة"

الخميس 26/يناير/2023 - 10:15 م
أمينة خليل تشارك
أمينة خليل تشارك في الهرشة السابعة
حسناء محمد
طباعة
تواصل الفنانة أمينة خليل، تصوير مسلسل "الهرشة السابعة"، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023.

وتجسد الفنانة أمينة خليل، ضمن أحداث المسلسل دور زوجة محمد شاهين الذي يقع في مواقف اجتماعية صعبة، حيث تتلقى والدته عرض الزواج من الفنان عماد رشاد الذي يظهر بشخصية دكتور تجميل، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية من داخل عيادته.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل

وتدور أحداث المسلسل في إطار توتر العلاقة بين الزوجين في السنوات العشر الأولى خاصة السنة السابعة من الزواج، فيما تضم الأحداث إلى نظرات المجتمع للمرأة التي تتلقى عروض الزواج في سن متقدم.

ويشارك في بطولة المسلسل، على قاسم، وعماد رشاد، وحنان سليمان، وعايدة رياض، ومحمد محمود، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

أمينة خليل تنضم لأبطال فيلم شماريخ

ومن ناحية أخرى، انضمت الفنانة أمينة خليل لفيلم "شماريخ" بطولة أسر ياسين، إخراج عمرو سلامة، كما تشارك في فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

ومن الجدير بالذكر، أن أمينة شاركت في مسلسل "العائدون" رمضان الماضي، بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads