المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين رئيس:«بفرح لما بيشبهوني بـ فاتن حمامة»

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:50 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
أروى سيد
طباعة
أوضحت ياسمين رئيس خلال وجودها ضيفة مع إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم»، أنها تريد تقديم موضوعات لها علاقة بالمرأة ومشاكلها، حيث إن هناك ظلم للمرأة، قائلة:«هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور، التي لها علاقة بالماديات وهناك قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة لهذا الوقت الذي نعيشه الآن».

تشبيه ياسمين رئيس بـ فاتن حمامة

وواصلت أنها شعرت بسعادة بعدما قدمت الفنانة نيللي كريم مسلسل «فاتن أمل حربي» في رمضان الماضي، حيث إنه تحدث عن قضية مهمة وقانون قديم بحاجة لتشريعات جديدة.

وردت الفنانة ياسمين رئيس، على تشبيه البعض لها بالفنانة فاتن حمامة ، قائلة: «بنبسط جدًا عندما يتم تشبيهي بفاتن حمامة، فهي فنانة جميلة».

شخصية ياسمين رئيس الاجتماعية

وتابعت:«أنا مش اجتماعية لكن شغلي فرض عليا أن أكون اجتماعية، ولو مكنتش في المهنة كنت هكون مقفولة على نفسي»، مشيرة إلى أنها نريد تقديم عمل كوميدي لأن البعض يخبرها أن لديها هذا الجزء ولابد من استغلال.

فيلم أنا لحبيبي

 فيلم أنا لحبيبي هو آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس ، وحققت ياسمين نجاحًا كبيرًا من خلال التعاون مع كريم فهمي، والفيلم من بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads