المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاد طلعت زين.. أبرز أعماله الغنائية «هابي فلانتين»

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:06 م
طلعت زين
طلعت زين
تقى ياسر شديد
طباعة
يحل اليوم الثلاثاء ذكرى ميلاد طلعت زين، وقد تألق في العديد من الأعمال الفنية وأيضا الغنائية، وقد شارك في حوالي 23 عملا، وتميز بحضوره المتميز وأدائه الذي دخل قلب الجمهور.

ذكرى ميلاد طلعت زين

وفي ذكرى ميلاد طلعت زين، لمع في عالم الغناء والموسيقي، وقام الموسيقار عمر خيرت باختياره لغناء أوبرت 100 سنة سينما مع الفنانة لطيفة، وقدم عدد من الأغانى المتنوعة منها مصطفي يا مصطفي، بحير عينيك، ماكارينا، كل ليلة حب وعيد، وأشتهر أغنية ماكرينا وحصلت على أعجاب الجمهور، واحتلت مكانة خاصة عند جيل التسعينات.

أغنية ماكرينا

كانت ضمن ألبوم أحب، وقام بطرح أغنية ماكرينا بشكل الفيديو كليب، والرقصة التي قام بها خلال الكليب كانت السبب الرئيسي لأنتشار هذه الأغنية وبدأ أنتشارها فى 1994.

أغنية هابي فلانتين

قدم طلعت زين مع الفنان مدحت صالح أغنية هابي فلانتين، لعيد الحب وكانت من ضمن أغاني فيلم «إزاي تخلي البنات تحبك»، وتقول كلمات الأغنية "كل ليلة حب عيد..وأنت جنبي ومش بعيد..وأحنا عايشين الغرام...شوق وفرح وأيد في أيد...يا حبيبي خدني ليك...ياللى ياما حلمت بيك...دفي بقلبي بالغرام...بين رموشك بين عينيك".

وفاة طلعت زين

عاش طلعت زين في الفترة الأخيرة، من حياته مرحلة صعبة لصراعه مع مرض السرطان، الذي أصابه بسبب التدخين، وتوفي بعد معاناة مع المرض في يوم 14 أغسطس 2011.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads