المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتين تستحوذ على جوائز "ذا بيست" في حفل الأفضل في العالم لعام2022

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:45 م
الأرجنتين تستحوذ
الأرجنتين تستحوذ على جوائز ذا بيست
معتز محمد
طباعة
أعلن الإتحاد الدولي "فيفا" منذ قليل عن أسماء الفائزين بجوائز "ذا بيست" الأفضل في العالم، وكشف الإتحاد الدولي عن أسماء الفائزين بالجوائز في الحفل الذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس، والذي أقيم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


وتوج ليونيل ميسي بجائزة افضل لاعب في العالم بعد منافسه كبيرة مع زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي كليان إمبابي، ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، ولكن لقب كأس العالم الذي توج به ميسي مع منتخب الأرجنتين، منح الجائزة للبرغوث الأرجنتيني على حساب اللاعبين.


وحصل المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني على جائزة أفضل مدير فني في العالم، بعد صراع مع الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد.


وفاز الأرجنتيني إيماليانو مارتينيز حارس فريق أستون فيلا الإنجليزي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، بعدما تفوق على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والمغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، وذلك بعد الأداء الخرافي للحارس في بطولة كأس العالم 202‪2 والذي كان سببًا في تتويج منتخب الأرجنتين باللقب.


وجاءت باقي الأسماء المتوجة بالجوائز في الحفل كالتالي :
- مارتشين أوليسكي جائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم.

- سيرينا فيجمان أفضل مدربه للسيدات.

- ماري إيربس أفضل حارسة مرمى في العام.

- الجماهير الأرجنتينية أفضل جماهير في العالم.

- أليكسيا بوتياس أفضل لاعبه في العالم

وأعلن عن الجائزة لأول مرة في عام 201‪6
وذلك بعدما انفصلت مجلة فرانس فوتبول عن الفيفا، َوانفردت بجائزة الكرة الذهبية، والتي أقيمت بالتشارك بينهما بين عامي2010و2015 وكان أول حفل أقيم للجائزة يوم 9 يناير 201‪7 في مدينة زيورخ السويسرية.


وشاركت الجماهير لأول مرة في اختيار الفائزين بجائزة الأفضل في العالم، حيث مثل صوتهم 25٪ من الأصوات،و50٪ بين مدربي وقادة جميع المنتخبات الدولية، بينما يتبقى 25٪ لوسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads