المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الأصلي الحلقة 16 .. أحمد الشامي متهم بالتحرش

الأحد 05/مارس/2023 - 03:26 م
مسلسل الأصلي الحلقة
مسلسل الأصلي الحلقة 16
منة الله نجاح
طباعة
تصدر مسلسل الأصلي الحلقة 16 مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب احتواء الحلقة على الكثير من الاحداث المثيرة والمشوقة، منها اتهام أحمد الشامي بالتحرش في المدرسة التي يعمل بها، والمسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج بجانب باقة من ألمع النجوم.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16

بدأت أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 16، باتهام أحمد الشامي بالتحرش من قبل أحدى الطالبات، حيث قامت بتلفيقه التهمة بسبب أنهت معجبه به، ورفعت عليه قضية، وقام أحمد الشامي بتهديدها بأنه سوف يقوم بفضحها وحكي القصة لوالدها، واتفقت الطالبة مع زميلتها بأن تشهد معها في هذه الكذبة، وبعدها قررت المدرسة بفصله عن العمل.

وبعدها ذهبت الطالبة إلى ريهام عبد الغفور لتحكي لها ما حدث من زوج شقيقتها أحمد الشامي، لتذهب ريهام عبد الغفور مسرعة إلى أحمد الشامي لتواجه بما حدث لكنه أنكر وقال أنها تلفقه تهمه بعدما رفض أن يكون على علاقة معها.

أبطال مسلسل الأصلي

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد والي، سارة نور، اسلام جمال، إيناس كامل، يوسف عثمان، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، تامر نبيل، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، أشرف ذكي، جلا هشام، طه خليفة وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يُعرض مسلسل الأصلي عبر قناة"dmc"، من السبت حتى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُعرض أيضا عبر منصتى شاهد وفيو من الجمعة إلى الثلاثاء، قبل العرض التلفزيوني بحلقة واحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads