المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الجيش الملكي: الهزيمة أمام فيوتشر "نتيجة غير مُنصفة"

الخميس 09/مارس/2023 - 12:28 ص
مدرب الجيش الملكي
مدرب الجيش الملكي المغربي في المؤتمر الصحفي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
عبر الفرنسي فيرناندو دا كروز المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي عن غضبه الشديد من هزيمة فريقه أمام فيوتشر في الجولة الرابعة من جولات دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فيوتشر قد حقق فوزًا هامًا وكبيرًا على منافسه الجيش الملكي المغربي بثنائية نظيفة على ستاد السلام، حملت توقيعات مروان محسن وحاتم الصاوبي مدافع الفريق المغربي بالخطأ في مرماه.

وتحدث المدير الفني الفرنسي لفريق الجيش الملكي المغربي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا أنه محبط تمامًا من هذه الهزيمة، مؤكدًا أن الفريق الأفضل والأكثر استحواذًا وسيطرة على مجريات المباراة لم يفز ولم يحصد الثلاث نقاط.

وأضاف دا كروز في تصربحاته أن نتيجة المباراة غير مُنصفة تمامًا، وأن هناك أخطاء تحكيمية أثرت في النتيجة، وأن النتيجة ربما كانت ستتغير لو تم احتساب ركلة الجزاء وتم طرد محمد فاروق لاعب فيوتشر بعد تدخله العنيف مع لاعبه.

وردًا على سؤال محرر بوابة المواطن الإخبارية حول عبارة "نتيجة غير منصفة"، أجاب الفرنسي قائلًا: " لا أحب الحديث عن التحكيم، وعبارة نتيجة غير مُنصفة تعني أننا كنا نستحق الفوز، لكن هناك أخطاء تحكيمية وأخطاء من الفريق أدت لهذه الهزيمة المُحبطة".

وأعرب دا كروز عن تحديه للفرق المتنافسة ردًا على سؤال محرر بوابة المواطن الإخبارية رغم إقراره بصعوبة المنافسة وسط فرق مثل بيراميدز وفيوتشر بسبب تقارب المستويات، إلا أن طريق الجيش الملكي وما تبقى من مباريات ربما يكون أسهل من منافسيه، ورغم أن المباراة القادمة مع بيراميدز متصدر المجموعة حاليًا في المغرب، وبعدها إسكو دو كارا التوجولي، لكنه أكد أن الجيش الملكي قادر على اقتناص بطاقة الترشح لربع النهائي.

وبعد نهاية مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، تصدر بيراميدز قمتها برصيد 8 نقاط يليه الجيش الملكي المغربي برصيد 7 نقاط ثم فيوتشر برصيد 5 نقاط وأخيرًا إسكو دو كارا التوجولي برصيد نقطة واحدة فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads