المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برعاية وزير الشباب والرياضة.. ختام أولى بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد

الأحد 19/مارس/2023 - 02:29 م
محمد عبد العزيز عامر
طباعة


أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، نتائج بطولة الجمهورية للألعاب الترفيهية طاولة - دومينو المؤهلة لكاس العالم بمركز شباب مدينة سوهاج والتى تهدف إلي تكوين منتخبات قومية قادرة على المنافسة في البطولات الدولية.

وشارك في بطولة الجمهورية أكثر من 360 لاعبًا ولاعبة من مختلف المحافظات والأعمار من أكثر من 30 هيئة شبابية ورياضية.

نتائج بطولة الجمهورية للدومينو:

ونجح محمود محي محمد في حصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للدومينو، وجاء البيومي خلف الله محمود في المركز الثاني، وحل علي محمد محمد في المركز الثالث.

نتائج بطولة الجمهورية للطاولة:

حصل مجدي ميلاد على المركز الأول، وحقق إسلام ناجي السيد المركز الثاني، ونال عبد الرحمن محمود المركز الثالث.

وحضر توزيع الجوائز أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، ودكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والنائب خالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة سوهاج وسامح عفيفي المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.

وجاءت البطولة تنفيذًا لتوصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات والسعى نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك الألعاب لممارستها فى جو صحى وتكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للاتحاد.

وذلك انطلاقًا من اهتمام الدولة بكافة بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيرًا إلى أن تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق، لاسيما وأن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها في مختلف محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads