المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهاية الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق تثير حيرة الجمهور

الجمعة 24/مارس/2023 - 11:29 م
مسلسل المداح 3 أسطورة
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
مريم محسب
طباعة
أحدثت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق جدلاً واسعاً، وذلك إثر نهاية الحلقة، وهي إختفاء الأمير من السيارة قبل أن تنقلب.

ملخص نهاية الحلقة الثالثة المداح أسطورة العشق

اختفى الأمير من السيارة قبل أن تنقلب في الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق ، وانصدم المداح من ذلك، وانقلب السيارة عندما  رأى المداح الجني قزح، وهو من قام بقلب السيارة، وانتهت الحلقة الثالثة عند استقرار السيارة منقلبة على الأرض.

انصدم الجميع من ذلك المشهد، ومنهم من رجح أن الأمير يكون من الجن وليس الإنس، وعلق أحد متابعي المسلسل:-" حتى انت كمان يا أمير بقيت منهم يا ترى هتساعد ولا تإذي صابر".

وقدم أحد رواد السوشيال ميديا تفسيرا لتلك الأحداث، واقترح أحد محبي مسلسل المداح أسطورة العشق السر وراء قزح والكتاب، قائلا :-"الأمير قال من عباد الله والجن والانس من عباد الله وجميعنا قبائل محمد رياض جني وده كان في اخر حلقه الجزء الفات عينه اتغيرت وقزح المارد تقريبا هو الجني العاشق وهو الأساس وحامي الكتاب والشجرة الخير والشر المذكورة في الكتاب المقدس ابنك الموعود أو المعهود ده تقريبا الملخص في اعتقادهم لأنه يمتلك صفات هتكسبهم الحرب".

هل يمكن أن تكون هند والدة مليكة؟!

وأيضا هناك من أفصح عن تفسير أن ابن صابر يكون من الجن، فقال :-"اكيد رحاب دي جنية متشكلة على ه‍يئة رحاب عشان صابر يتجوزها ويخلف منها والابن ده ابن الجن وهيبقى خليط بين الانس والجن وهيبقى قوي جدا".

متابع :-"ولوسي دي هتبقى جدته أم مليكة اللي صابر حرقها في الجزء الثاني وهتنتقم من صابر بأنها تحرمه من ابنه زي ما حرمها من بنتها وكتاب المعرفة اللي صابر اخده من المغارة زي كافيه شر فيه خير هيساعده كتير لانه هيواجه مشاكل كتيرة وخطيرة مع عائلة مليكة لحد لما يلاقي ابنه ويرجعه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads