المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم حضرة العمدة.. إسلام طلبة يحكي تجربته مع أدوار الكومبارس في دراما رمضان

السبت 01/أبريل/2023 - 02:50 ص
مشاركات إسلام طلبة
مشاركات إسلام طلبة في أدوار الكومبارس
محمود حربي - رمضان حلمي
طباعة
يطل علينا في وسط الحبكة الدرامية وتصاعد الأحداث في الأعمال الفنية وجوه عديدة لا نكاد نتذكر ملامحها، ممن يطلق عليهم فئة الكومبارس ، منهم من يختفى ولا يكاد يتذكره غير خاصته ومنهم من يتمكن من شق طريقه وييرز نجمه ليثبت قدميه على خشبة المسرح أو يغدو اسمه مطلباً على شباك تذاكر السينما.

 بيد أن هناك وجوه جديدة تطل على الشاشات بحثاً عن مكان بين حشد النجوم، ومنهم إسلام طلبة ابن مركز أبو حمص في محافظة البحيرة، واحداً ممن دفعهم الشغف الفني إلى محاولة إيجاد لنفسه موضع قدم في الأعمال الدرامية من خلال أدوار الكومبارس .
منهم حضرة العمدة..
تجربة إسلام طلبة في أدوار الكومبارس في دراما رمضان 2023

ويحكي إسلام طلبة، كومبارس فني، لـ«بوابة المواطن»،  تجربته في الدراما المصرية، موضحاً أنه بدأ يشق طريقه إلى الفن، من خلال تجربته كمخرج لإحدى الفرق الفنين في مسقط رأسه بالبحيرة، وتدعى تياترو مصر.
منهم حضرة العمدة..
ويستكمل إسلام طلبة، أن تجربته الفنية هذا العام أكسبته العديد من الخبرات وأضافت إلى شخصيته الكثير، حيث أنه رافق عدد من نجوم الصف الأول وتابع تأدية أدوارهم عن قرب وأبرزهم الفنانة روبي من خلال ظهوره في عدد من المشاهد في مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض خلال أيام الشهر الكريم.ط
منهم حضرة العمدة..
أشهر لقطات إسلام طلبة في دراما رمضان 2023

ظهر إسلام طلبة في أكثر من مشهد في عدد من مسلسلات رمضان 2023، وعلى رأسهم ظهور رفقة الفنانة روبي في مسلسل حضرة العمدة، إلى جانب ظهوره في الحلقة التاسعة من مسلسل سره الباتع وهو يرتدي «جلباً».
منهم حضرة العمدة..
كما ظهر إسلام طلبة عدد من مشاهد الكنيبة 101، العمل الدرامي الذي يجسد الملحمة الوطنية التي قدمها أهالي سيناء تضامناً مع الوطن في وجه الإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads