المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تشافي" ريال مدريد قادر على قلب الطاولة.. وجافي أصبح لاعيب كبير لهذا السبب

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 07:16 م
تشافي هيرنانديز المدير
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة
معتز محمد
طباعة


أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكلاسيكو ضمن منافسات مباراة الإياب من دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي من المقرر إقامتها يوم الغد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أن المباراة ستكون معقدة وفي غاية الصعوبة بالنسبة لفريق برشلونة.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر:" نلعب أمام حامل لقب بطولة الدوري الإسباني، وصاحب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا ما يدفعنا إلى السيطرة والاستحواذ على الكرة بشكل أكبر مثلما حدث في نهائي السوبر الأخير، وهذا أسلوب اللعب الذي سنعتمد عليه في المباراة".

وتابع نعلم أننا كنا الأفضل في آخر ثلاث مباريات جمعتنا في الكلاسيكو أمام ريال مدريد وانتهت جميعا لنا بعدما حققنا الانتصار ولكن هذا لا يعني أي شيء، فنحن أمام تحدي جديد ويجب علينا تحقيق الفوز للوصول إلى المباراة النهائية ومواصلة البحث عن اللقب، ونتيجة الذهاب غير كافية لحسم ذلك.

وعن غيابات فريق برشلونة في المباراة تحدث قائلًا:" لدينا مجموعة من الغيابات في المباراة على رأسها بيدري وعثمان ديمبلي ودي يونج وجودهم كان سيصنع الفارق بكل تأكيد، ولكن لن نتراجع وسنواصل الاعتماد على طريقتنا الخاصة ولن يكون هناك أي تغيير".

واستكمل حديثه عن لاعب الوسط بابلو جافي بسبب احتمالية استفزاز لاعبي ريال مدريد له في المباراة، كما حدث خلال المباريات السابقة، بأنه أصبح لاعيب كبير في الفترة الحالية على المستوي المحلي والدولي، فهو أصبح ناضجًا لدرجة كبيرة بالإضافة إلى خبراته التي تمكنه من حوض المباريات الكبيرة على الرغم من صغر سنه.

وواصل الحديث عن ريال مدريد وفرص تواجده في المباراة النهائية على حساب برشلونة، اللعب أمام ريال مدريد صعب للغاية،. وخصوصًا في المباريات الإقصائية، وعلى الرغم من تقدمنا بهدف ولكن هم قادرين على قلب الطاولة وتحقيق الانتصار ونحن نعلم ذلك جيدًا وسنعمل على عدم تحقيقه.

وأتم الحديث قائلًا:" أنا العب مع برشلونة على تحقيق الألقاب والوصول إلى منصآت التتويج فهذا هو الهدف الأكبر، سنلعب مباراة الغد من أجل التواجد في المباراة النهائية، واصبحنا أقرب لبطولة الدوري، وعلى الرغم اتعرض للإنتقاد بشكل مستمر ولكن لا التفت لذلك، طالما إدارة الفريق راضية عن النتائج وهذا الأهم".


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads