المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فؤاد: كنت عارف إني رايح لـ رامز جلال

الجمعة 07/أبريل/2023 - 12:10 ص
محمد فؤاد
محمد فؤاد
نور أحمد
طباعة
استضافت الإعلامية بسمة وهبة المطرب محمد فؤاد في برنامج العرافة الذي يُعرض في الموسم الرمضاني لعام 2023 على شاشة قناتي المحور والنهار في تمام الساعة 6 مساءً بعد آذان المغرب مباشرةً.

محمد فؤاد في برنامج العرافة

وصرًَح المطرب محمد فؤاد بعِدة تصريحات جديدة حصرية لبرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة ومن أهمها اعترافه بعلمه أنه ذاهب لرامز جلال ويعلم بوجود المقلب حيث قال: "بصراحة أنا عارف إني رايح لرامز جلال والمفاجأة إلى لازم اكشفها لكل الناس أن الضيف بيبقي عارف أنه رايح لرامز ولكنه ميعرفش نوع المقلب وأنا مكنتش عارف ان هيحصل كل ده لأنه مجنون وممكن يتسبب في مصيبة".

كما وضح عن تجربته في برنامج المقالب الخاص به "فؤش في المعسكر" قائلاً:عملت تجربة برنامج فؤش في المعسكر عشان اوري لـ رامز ولغيره.. أني ممكن أعمل برنامج من غير مأذي الشخص ولا اتلفظ بأي ألفاظ مُسيئة.. وهو دايما بيزعل الناس منه".

جدير بالذكر أن الطبيب الخاص بالفنان محمد فؤاد كشف عن تفاصيل حالته الصحية وقال: "إن الفنان محمد فؤاد في أول 3 دقائق من المقلب الذي تعرض له،  تحدث عن قيامه بعملية منذ 15 يومًا، وهذا الأمر كان يجب أن يؤخذ في الاعتبار.

وتابع الدكتور ياسين، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين،: "مش عشان نضحك شوية نعرض شخص قام بإجراء عملية خلال 10 أو 15 يومًا للخطر،.. طحال محمد فؤاد  كان  ممكن يفرقع في احدى الخبطات التي تعرض لها الفنان في المقلب، الحمد لله عدت على خير، وتمام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads