المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الخميس 14/6/2018

الجمعة 15/يونيو/2018 - 01:56 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ عالم أزهري: التزين والمظهر الحسن هو الأصل فى الدين.
قال الشيخ الشحات العزازي، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، إن غسل الخروج إلى صلاة العيد يعد سنة، لاسيما أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقوم بالغسل وارتداء الثياب المهندمة ويذهب إلى المسجد ليصلي الفجر ويقوم بعد ذلك بأداء شعائر صلاة العيد.

2ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ طارق العلي فى برنامج رامز تحت الصفر: "لابس تيشرت دونجل".
قال رامز جلال للفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "لابس تيشرت دونجل".

3ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ طارق العلي فى برنامج رامز تحت الصفر: "انت هتتمرمط".
قال رامز جلال للفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انت هتتمرمط".

4ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ طارق العلي فى برنامج رامز تحت الصفر: "انا مليش فى الشعر عشان مليش شعر".
قال رامز جلال للفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انا مليش فى الشعر عشان مليش شعر".

5ـــــ رمضان 2018.. طارق العلي فى رامز تحت الصفر: "كوبر مين يابا"
قال الفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "كوبر مين يابا".

6ــــ رمضان 2018.. طارق العلي يحلف بمقلب رامز تحت الصفر: "مش هنسهولك"
قال الفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "مش هنسالك المقلب ده".

7ـــــ رمضان 2018.. طارق العلي عقب اكتشاف مقلب رامز تحت الصفر: "انا هضربك"
قال الفنان طارق العلي، ضحية الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انا هضربك".

8ــــ فارس رحومة: "قالولي لو روحت برنامج بسمة هتتقطع".
وجه الفنان فارس رحومة، الممثل المصري الروسي، رسالة إلى جميع السائحين النمساويين بضرورة الحضور لمصر للتمتع بمناظرها الخلابة، لافتاً إلى أن فكرة أن يأتي السائح ويقيم أسبوع واحداً فى مصر لابد أن تلغي، مطالباً هؤلاء السائحين بفتح قلوبهم لمصر كما يفتح المصريين قلوبهم لجميع بلاد العالم.

9ــــ فارس رحومة: هذه الغلطة أريد محوها من حياتي.
قال الفنان فارس رحومة، الممثل المصري النمساوي، إنه يريد أن يزيل أخطاء كثيرة فى حياته يأتي على قمتها أنه لم يكمل تعليمه ودراسته وقراءته فى اللغة العربية، لاسيما أنه نمساوي الجنسية ولم يتعلم اللغة العربية حتى الآن.

10ــــ إسرائيل تقتحم مصر بعد مقتل سليم الأنصاري فى " كلبش 2 ".
وصل أمير كرارة " سليم الأنصاري " إلى قاتلي أخته وزوجته والمتسبب فى إحداث عاهة مستديمة لوالدته وجلوسها على كرسي بعجل، حيث توصل إلى " عاكف " الفنان هيثم أحمد زكي، بعد صراع دام بينهما على مدار ثلاثين حلقة من أحداث مسلسل كلبش2، وقام الأنصاري بالانتقام من عاكف على جميع الجرائم التى ارتكبها فى حقه حيث قام الأنصاري بضرب وسحل عاكف حتى قدمه للمحاكمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads