المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة الـ15.. الدكتور ربيع يقوم بخداع

الجمعة 07/أبريل/2023 - 03:39 م
الكبير أوي 7 الحلقة
الكبير أوي 7 الحلقة 15
سمر عبد المحسن
طباعة
عرضت الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، على قناة on، من بكولة أحمد مكي، وشهدت العديد من الأحداث الكوميدية، أبرزها مطاردة الكبير للدكتور ربيع، يواصل الكبير أوي البحث عن دكتور ربيع، بعد هروبه خوفا من الكبير، بعد أن أعطى العترة مشروبا، حوله إلى رجل عجوز، وفي البداية تحدث الكبير مع الغفر، للبحث عن الدكتور ربيع، ويذهب الكبير إلى عيادة الدكتور ويجده هناك، وينكر الأخير نفسه، ويقنع الكبير أنه شقيق الدكتور ربيع ويعمل تمرجي.

ويأتي اتصالا للكبير وهو في عيادة الدكتور ربيع، أن ابنه مريض، ليقنع دكتور ربيع الذي ادعي أنه ممرض، شقيق ربيع، أن يأتي للكشف على ابنه، بالفعل يذهب مع الكبير، وبعدها يجري ربيع إلى منزله، ويجمع شنطه ليهرب، وقبل هروبه يتفاجئ بشخص يطرق على الباب.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

تمنى العترة الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود بدلًا من الفنان مصطفى غريب، نجل الكبير عمدة المزاريطه الذي يجسد دوره النجم أحمد مكي، أن يذهب خارجاً ويلعب في الملاهي بدلًا من رفض زملائه في المدرسة اللعب معه، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.

وتعارك الكبير عمدة المزاريطة الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي مع نجله العترة الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود بسبب بسبب رغبة الأخير في ركوب لعبة الثور، إلا أن الكبير يرفض بسبب رغبته في اللعب بدلًا من نجله، ويقول العترة: "والله لأقول لمربوحة لو مخلتنيش اركب"، ليرد الكبير على نجله قائلًا: "اوعاك تقول لمربوحة ومش هنزل أنا مباجيش هنا كتير، ومش هنزل".
ويلعب الفنان محمد محمود دور العترة، ويظهر كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع ويستمر ظهوره حتى حلقة غدًا الجمعة المقرر عرضها في تمام الساعة 6: 15 مساءً.

أبطال مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads