المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رواد السوشيال ميديا يشيدوا بمشهد بدرية طلبة في مسلسل الأجهر

الجمعة 07/أبريل/2023 - 08:50 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة
مريم محسب
طباعة
حاز مشهد الفنانة بدرية طلبة المجسدة لشخصية أم سيد ضد نولة المجسدة شخصيتها الفنانة سارة سلامة على إعجاب رواد التواصل الإجتماعي في المسلسل الرمضاني الأجهر في الحلقة السادسة عشر.

حيث حاولت نوله شراء أيمن ليسلم لها المشغولات الذهبية والمجوهرات التابعة لزبائن المحل، وبالفعل نجحت في شراءه وذهب لجلب لها الامانات، ولكن رآه شقيقه سيد، ليأخذه في الحارة ويفضحه.

مسلسل الأجهر الحلقة 16

ولكن والداتهم أم سيد نجحت في تأديبهم وتهديتهم، ودخلت المحل على نولة لمحاولة طردها من المحل لحين عودة المالك الحقيقي للمحل، وهو مصطفى الأجهر فقط.

وبالفعل نجحت أم سيد في تخويف وطرد نولة من المحل لحين عودة الأجهر، لتقفل أم سيد المحل وتجلس على بابه، وتقف بجانبها الفنانة عارفة عبدالرسول تمدح فعلها مع نولة، لترد أم سيد قائلة :-"بس يا ولية أنا دمي فاير".

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع مشهد أم سيد

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع تصرف الفنانة بدرية طلبة المجسدة شخصية أم سيد مع نولة التي تقدمها الفنانة سارة سلامة، حيث شاهدوا الحلقة على شاهد، وشاركت الفنانة بعض من تفاعل وآراء رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم،  منهم عمرو سعد، سيد رجب، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول،درة ، سارة سلامة، نور النبوي، ناهد السباعي، محمود قابيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads