المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتيل على مائدة السحور.. جرائم أفجعت مدينة 6 أكتوبر في يوم واحد

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:44 م
جرائم في 6 أكتوبر
جرائم في 6 أكتوبر وقت السحور
حازم عبدالفتاح
طباعة
شهدت مدينة 6 أكتوبر، أمس السبت الموافق 8 من إبريل 2023، جريمتين مفجعتين، الأولى عندما قام زوج بطعن شريكته حتى الموت في أثناء وقت السحور بسبب خلافات أسرية بينهما، والثانية عندما التقى عامل بطليقته وحاول أن يتحدث معها لردها لعصمته، وبرفضها قام بطعنها بسلاح أبيض فوقعت غارقة في دمها وفارقت الحياة.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، بلاغاً في وقت السحور بوقوع بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في منطقة حدائق أكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "فاطمة. س. س" 20 سنة تعمل ممرضة في مستشفى أبو الريش في القاهرة.

تفاصيل واقعة طعن ربة منزل في منزلها أثناء السحور

وكشفت التحريات أن زوجها "محمد أ. ع" 25 سنة زميلها في نفس العمل تزوجها منذ 5 شهور، اعتدى عليها أثناء مشادة كلامية في وقت السحور بسبب خلافات بينهما، فاستل سكيناً وقام بإصابتها بطعنة نافذة، ما أسفر عن مصرعها في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج وحرر محضر بالواقعة، وقال المتهم أمام النيابة، أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها، نتيجة خلافات عائلية، ما دفعه لطعنها طعنة نافذة بسكين أخذه من المطبخ، فسقطت فوراً على الأرض غارفة في دمائها، وأمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته.

القصة كاملة

وكشفت مصادر أن المتهم اعتاد على ضربها وتعذيبها عقب زواجهما، وفي أخر أيامهما اتصل والدها يدعوهما على الإفطار، وظل ملازماً لها خوفاً من أن تشكي والداها ما يفعله معها من ضرب وإهانات، أو أن يروا أثار التعذيب على جسمها.

وبعد الإفطار أخذ المتهم زوجته المجني عليها ورحل، وكان الخلاف بينهما بسبب أن أهلها تجاهلوه ولم يأتوا بياميش رمضان، وعقب المشادة الكلامية، استل سكيناً من المطبخ وانهال عليها طعناً ما أسفر عن وفاتها.

عامل يصيب طليقته بطعنة نافذة في موقف سيارات بـ6 أكتوبر


والجريمة الثانية، عندما تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من نقطة شرطة أحد المستشفيات، باستقبال سيدة بجرح نافذ بالجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للتحقيق في الأمر، وضبط مرتكب الواقعة.

وتوصلت تحريات المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، إلى أن وراء الواقعة طليقها، في حال تواجدهما بموقف سيارات لرغبته في ردها، فرفضت العودة وحدثت مشادة كلامية، فاعتدى المتهم عليها بسكين ولاذ بالفرار قبل أن يتمكن معاون المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads