المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي الهجوم المعتاد وتغيير عناصر الدفاع.. تشكيل أرسنال المتوقع لمباراة مانشستر سيتي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:34 ص
تشكيل أرسنال المتوقع
تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
معتز محمد
طباعة


يتلقي فريق أرسنال تحت قيادة مدربه مايكل أرتيتا بفريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، المبارة آلتي من المقرر أن تقام على ملعب الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري.


ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة مانشستر سيتي بتشكيل مكون من الآتي:


حراسة المرمى : رامسديل.

خط الدفاع : بن وايت، هولدنج، غابرين ماغاليس، زينتشينكو.

خط الوسط : – توماس بارتي، فابيو فييرا، مارتن أوديغارد.

خط الهجوم : – ساكا، جابريل مارتنيلي، جابرييل جيسوس.


ويسعي فريق أرسنال في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط التي تحافظ على تواجده على رأس صدارة البريميرليج، بعدما أصبح الفارق خمس نقاط لصالح المدفعجية، مع العلم مانشستر سيتي متبقي له مباراتين.

ويتواجد فريق أرسنال في الصدارة برصيد 75 نقطة، بعدما خاض لاعيبه 32 مباراة جاءت مقسمة بين 23 انتصار وستة تعادلات وثلاث هزائم، وسجل لاعبو الفريق 77 هدف كثاني أقوي خط هجوم، واستقبلت شباكهم 34 هدف آخرين.

ويذكر أن فريق أرسنال قد بدأ عملية نزيف النقاط والابتعاد عن لذة الانتصار منذ لقاء ليفربول والذي انتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ثم تعادل أخر بنفس النتيجة أمام فريق وست هام يونايتد، واخيرًا تعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أمام ساوثهامبتون.

ويغيب عن صفوف فريق أرسنال في مباراة السيتي مجموعة من اللاعبين على رأسهم نجم خط الدفاع ويليام ساليبا بسبب إصابة في الظهر، كما يستمر غياب نجم المنتخب المصري محمد النني بسبب الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، وأشارت تقارير صحفية أن قمة أرسنال والسيتي قد تشهد غياب غرانيت تشاكا بسبب بعض أمراض المعدة.


نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدور الأول:


وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الإمارات، معقل فريق أرسنال قد انتهت بفوز المان سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعدها عرفت المباراة قص كيفين دي بروين شريط الأهداف في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول لصالح مانشستر سيتي.

قبل أن يتعادل بوكايو ساكا لأرسنال في الدقيقة 42 من نهاية الشوط الأول للمباراة، وبعدها سجل جاك جريليش الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 72، قبل أن يعزز إرلينج هالاند النتيجة ويوسع الفارق في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads