المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رايو فاييكانو يفوز علي برشلونة ويعطل الفريق الكتالوني في مشوار حصد اللقب

الخميس 27/أبريل/2023 - 12:14 ص
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق برشلونة بقيادة شابي هيرنانديز ونظيره رايو فاييكانو بقيادة بفوز فريق رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف؛ في المباراة التي أقيمت علي ملعب تيريز ريفيرو؛ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة؛ ضمن إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/23.

أحداث المباراة:

مع أنطلاق أحداث المباراة استحوذ لاعبي فريق رايو فاييكانو علي الكرة من أجل حسم اللقاء مبكرًا وبحلول الدقيقة 19 سجل اللاعب جارسيا الهدف الأول لصالح فريق رايو فاييكانو وسط تخبط دفاعات فريق برشلونة؛ ومحاولات من لاعبي برشلونة إلي تعيل نتيجة الشوط الأول والعودة إلي المباراة لكن دون جدوي؛ لتنتهي أحداث الشوط الأول بهدف دون مقابل.

مع أنطلاق الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 53 كان فريق رايو فاييكانو علي موعد مع تأمن هدف المباراة الأول وتسجيل الهدف الثاني عن طريق نجم المباراة جارسيا الذي سجل الهدف الثاني للفريق؛ ثم أستمرت أحداث المباراة مع محاولات من لاعبي برشلونة لتسجيل هدف الأول في المباراة.

بحلول الدقيقة 83 من عمر المباراة سجل ليفاندوفسكي هدف فريق برشلونة الأول وأعلن عن عودة فريق برشلونة إلى اللقاء وتقليص الفارق لكن لم يستطع فريق برشلونة من تسجيل هدف التعادل لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف.

بهذة النتيجة يحافظ فريق برشلونة علي صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة؛ ويبتعد عن منافسة التقليدي ريال مدريد بفارق 11 نقطة؛ بينما يتواجد فريق رايو فاييكانو في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads