المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بشكتاش وجالاتا سراي في الدوري التركي والقنوات الناقلة

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:23 م
جالاتا سراي
جالاتا سراي
محمد كرم
طباعة
يحل فريق جالاتا سراي ضيفاً من العيار الثقيل على نظيره يشكتاش في القمة المرتقبة المقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري التركي، والمقامة على أرضية ستاد فودافون أرينا.

موعد مباراة بشكتاش و جالاتا سراي في الدوري التركي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة جالاتا سراي و يشكتاش اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكه المكرمه، على ملعب فودافون أرينا في إطار منافسات الدوري التركي.

موقف بشكتاش و جالاتا سراي في الدوري التركي قبل مواجهة اليوم

ويسعى فريق جالاتا سراي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم خصوصاً وأن مواجهة اليوم من أصعب المباريات التي قد تواجه المدرب أوكان بوروك في الدوري، حيث يحتل فريق جالاتا سراي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 70 نقطة جمعها من لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 لقاءات.

على الجانب الآخر يسعى فريق بشكتاش من أجل تحقيق الفوز على متصدر الدوري التركي واقتناص الثلاث نقاط خصوصاً وأن الفوز في هذه المباراة يعتبر بطولة في حد ذاته، ويتواجد بشكتاش في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 62 نقطة، تمكن من تحقيقها في 30 مباراة حيث فاز في 18 مواجهة وتعادل في 8 مواجهات وتلقي الهزيمة في 4 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وجالاتا سراي في الدوري التركي

تنقل أحداث ومجريات مباراة بشكتاش وجالاتا سراي مساء اليوم الأحد في الدوري التركي عبر تطبيق ToD ويعلق على المباراة "محمد السعدي".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads