المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يواجه الفتح من أجل العودة إلي المربع الذهبي في الدوري السعودي

الإثنين 06/مارس/2023 - 04:03 م
الهلال ضد الفتح
الهلال ضد الفتح
محمد كرم
طباعة
يواجه فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه "رامون دياز" مباراة قوية عندما يستضيف نظيره الفتح بقيادة مديره الفني "رورجوس دونيس" اليوم الإثنين الموافق السادس من مارس الجاري على أرضية ملعب "فيصل بن فهد " ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الفتح اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه علي ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق المباراة

ويدخل حامل اللقب مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الوحدة بثلاثية لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

حيث يحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة تمكن من الحصول عليها من مجمل لعب 16 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقي الهزيمة مباراة وحيده، تمكن لاعبوه من إحراز29 هدف واستقبلت شباكهم 15 هدف.

بينما يسعى فريق الفتح لمواصلة تقديم الاداء الجيد الذي بدأ بيه الموسم الحالي، حيث يتواجد الفتح في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة حصل عليها من لعب 18 مباراة تمكن من تحقيق الفوز 9 مباريات وتعادل مباراة وحيدة وتلقي الهزيمة في 8 مواجهات أحرز لاعبوه 30 هدف وتلقت شباكه 22 هدف.

تاريخ مواجهات الهلال والفتح في جميع المسابقات

قابل الهلال نظيره الفتح قبل ذالك32 مباراة في جميع المسابقات التي خاضها الفريقين، تمكن الهلال من تحقيق الفوز في 25 مواجهة،واستطاع لاعبوه تسجيل 80هدف، بينما نجح الفتح من الفوز في أربع مباريات، سجل خلالها 29 هدف، وسيطر التعادل بينهما علي ثلاث مباريات.

القنوات الناقله لمباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

تذاع احداث ومجريات مباراة الهلال ضد الفتح عبر القناة الرياضية السعودية SSC والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي" روشن"، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق السعوديه" حماد العنزي".

حكام مباراة الهلال و الفتح في دوري روشن السعودي

ويدير لقاء الهلال ضد الفتح طاقم تحكيم برتغالي مكون من: آرتور دياز حكم ساحة، ويعاونه كلا من، باولو سواريس مساعد اول، و وبيدرو ريبيرو حكم مساعد ثاني، يوجد السعودي عبد الله الشهري حكمًا رابعًا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads