المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذا السبب.. كتب مصطفى درويش وصيته قبل وفاته بعامين

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:13 م
وصية الفنان مصطفى
وصية الفنان مصطفى درويش
أروى سيد
طباعة
لفظ الفنان مصطفى درويش أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، داخل مستشفى الشيخ زايد، إثر إصابته بسكتة قلبية عن عمر ناهز 43 عامًا، الأمر الذي أصاب الوسط الفني بصدمة شديدة.

وصية مصطفى درويش قبل وفاته

قبل نحو عامين، أُصيب الفنان مصطفى درويش بوعكة صحية شديدة ألمت به، جعلته يُغير نظرته للحياة، ويُدرك أن الموت قد يأتي في لحظة، ما دفعه لكتابة وصيته وإعطائها لأشقائه، لتنفيذها فور وفاته.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» جزءًا من لقاء الفنان الراحل مصطفى درويش مع فريق عمل مسلسل بـ 100 وش في حلقة من برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى، وذلك بعد عرض العمل، والذى تحدث فيه عن الأزمة الصحية التي مر بها في هذه الفترة، حيث كشف أنه شعر بالموت وقها ولذلك قرر كتابة وصيته وتركها لإخوته.

تصريحات مصطفى درويش

وقال مصطفى درويش خلال اللقاء: "تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر، كنت وقتها بقول لأخواتي على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لأخواتي".
وكانت آخر تصريحات للفنان مصطفى درويش عندما كشف إصابته بفيروس كورونا موضحًا أنه شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض ومن أجل ذلك أعلن عن هذا لتنبيه كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين.

وتابع: "مفكرتش فى حاجة غير إن الناس اللى خالطتني تفكر في نفسها وأهلها، وإن شاء تعدى على خير.. ربنا كتبها لينا وهتعدى.. أنا جامد جدًا فى المواقف دى".

أعمال مصطفى درويش في رمضان 2023
 
شارك الفنان مصطفى درويش خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال منها مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف وعدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وحنان مطاوع وغيرهم، كما شارك في مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وعدد كبير من النجوم، وشارك أيضًا في مسلسل أكس لانس مع الفنان محمد سعد وويزو وعدد كبير من النجوم في عمل كوميدي مختلف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads