المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية نظيفة.. سموحة يتفوق علي غزل المحلة في عقر دارهم بالدوري

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 09:32 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة المدير الفني ونظيرة سموحة بفوز سموحة بهدفين مقابل لاشئ؛ في المباراة التي أقيمت علي ملعب غزل المحلة؛ في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة؛ ضمن إطار منافسات الاسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.،


أحداث المباراة :

بداية قويه من جانب فريق سموحة من السيطرة علي المباراة وخطف الثلاث نقاط من بين أنياب غزل المحلة المتسلح بالأرض والجمهور؛ وبحلول الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول سجل حسام حسن هدف المباراة الأول لصالح سموحة؛ لتشتعل المباراة مع محاولة فريق غزل المحلة العودة إلى اللقاء لكن دون جدوي لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق سموحة بهدف مقابل لاشئ.

مع انطلاق أحداث الشوط الثاني حاول فريق غزل المحلة العودة إلي اللقاء وتسجيل هدف التعادل لكن وسط صمود من جانب مدافعي سموحة وتألق حارث سموحة الهاني سليمان وفي الدقيقة 80 كان أجويرو قريب من تسجيل هدف التعادل لكن أنقذها الهاني سليمان.

بحلول الدقيقة 85 كان فريق سموحة علي موعود مع تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب بنيامين بواتينج بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب أحمد مصطفي؛ لتنتهي أحداث المباراة بتقدم فريق سموحة بهدفين مقابل لاشئ.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد المباراة:

بهذة النتيجة يحتل فريق سموحة المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة؛ بينما يتواجد غزل المحلة في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نفطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads