المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«valhalla».. أول حملة للتوعية بإيجابيات الألعاب الإلكترونية في مصر

السبت 20/مايو/2023 - 10:57 م
طلاب كلية إعلام جامعة
طلاب كلية إعلام جامعة الأهرام الكندية
ياسمين أحمد
طباعة
أطلق مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة، بكلية الإعلام جامعة الأهرام الكندية، أول حملة توعية بإيجابيات الألعاب الإلكترونية في مصر بعنوان “valhalla “.

الحملة ضمن مشروع التخرج وتستهدف الشباب والأهالي، وتهدف إلى التوعية بالجوانب الإيجابية للألعاب الإلكترونية في مصر، بما في ذلك قدرتها على تحسين المهارات الإدراكية وتعزيز التواصل الإجتماعي كجزء من الحملة.

التوعية بأهمية الألعاب الإلكترونية

بالإضافة لتحسين السلوكيات النفسية للشباب بمساعدة أخصائيين ومدربين، وتحقيق قبول الوالدين للألعاب الإلكترونية، وزيادة الوعي بحملة وسائل التواصل الاجتماعي، وبناء شبكة قوية من الخبراء، مثل خبراء نفسيين لدعم الشباب والأهالي، والحد من ظاهرة إدمان الالعاب و التعاون مع اتحاد الطلاب داخل الجامعات الحكومية والخاصة لتعزيز الألعاب الإلكترونية في مصر والاستفادة منها.

ويقُام المشروع تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويدعمه مجموعة من الإخصائيين النفسيين واللاعبين المحترفين في مجال الالعاب الالكترونية، لدعم الشباب والأهالي والحد من ظاهرة إدمان الألعاب واستخدامها بطريقة سليمة. 

والطلبة المشاركين هم: نهال عادل، ملك خالد، ايه خالد، نهى مصطفى، هنا محمد، مايكل اشرف، طارق أسامة.

تحت اشراف دكتور هالة رشاد، والمعيدة جنة ياسر، و تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، الاتحاد الإفريقي للالعاب الالكترونية، الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads