المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم تجعل ابنها يحتفل بالشفاء من السرطان.. وهو في آخر أيامه

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:45 م
أم تخبر طفلها أنها
أم تخبر طفلها أنها نجى من السرطان
محمود حربي
طباعة
احتفل طفل عمره 10 سنوات بالشفاء من السرطان بعد أن زعمت أمه أنه نجح في التغلب على المرض، في حين أن الأم كانت تخدع ابنها عمر، الذي يصارع سرطان خبيث في الغدد الليمفاوية، والذي لم ينفع معه العلاج الكيماوي والعمليات التي أجراها. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، كشفت الأم في فيديو على "تيك توك"، أن هذا كان "أصعب يوم في حياتها" لأنها اضطرت إلى كذب على ابنها حتى لا تزيد معاناته، بعد أن أخبرها الأطباء أن عمر لن يبقى على قيد الحياة إلا أسابيع معدودة، وأنها قررت نقله إلى المنزل وتلبية أمنياته في آخر فترة من حياته. 

وأظهر الفيديو، عمر وهو يضغط على جرس المستشفى بابتسامة، وهو ما يعتبر رمزا لانتصار المرضى على السرطان، وكانت أمه تصوره وتشجعه بصوت مرتفع، ولكن في نفس الوقت تكابح دموعها، وكتبت على الفيديو "أنا كذبت على صغيري وأخبرته أنه شفي من السرطان.. هذا هو أسوء يوم في حياتي".

الطفل يصارع نوع نادر من السرطان

وأوضحت الأم، في تعليقات على الفيديو، أن ابنها يعاني من سرطان لِمْفُومةٌ لَاهودجكينيَّة، وهو نوع نادر من سرطانات الغدد الليمفاوية، وأنه خضع لستة أشهر من العلاج الكيماوي و18 جراحة، لكن دون جدوى، مشيرةً إلى أن الأطباء قالوا لها إن علاج ابنها "غير مجدي"، وإن حالته "لا رجاء فيها". 

وأضافت، أنها قررت إخبار ابنها بأنه شفي حتى يستمتع بآخر أسابيع حياته، وأنها تخطط لإقامة حفلة عائلية للاحتفال به، قائلةً: "أود فقط أن يكون سعيدًا.. هذا كل ما أرغب فيه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads