المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الـ 11 .. الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد

الإثنين 12/يونيو/2023 - 12:30 ص
المواطن
زينب عبد الله
طباعة



توج الأهلي بالأميرة السمراء بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف مقابل هدف، في التي جمعت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ليحقق الأهلي اللقب الحادي عشر في تاريخه بعد ما انتهت مباراة الذهاب والإياب بفوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كأكثر الأندية حصولًا على لقب دوري أبطال إفريقيا، ويفك عقدة الوداد التي استمرت لنسختين مختلفتين.

تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي

وبدأت المباراة بين الأهلي و الوداد المغربي بسيطرة واستحواذ منذ بداية المباراة من أصحاب الارض، على دفاعات الأهلي والحارس الشناوي، بعدة تسديدات كادت أن تسكن الشباك، ولكن تألق الشناوي في النصف ساعة الأولى، وحافظ على نظافة شباكه.

إلى أن تأتي ركلة حرة مباشرة من جهة اليسار لصالح أبناء كازابلانكا، ينفذها يحيى جبران بقوة ليقابلها اللاعب يحيى عطية الله برأسية هزت شباك الأهلي، ليتقدم بفريقه بهدف دون رد.

لتظل المباراة بعدها في وسط الميدان بمحاولات ولكن على استحياء من جانب أصحاب القميص الأحمر، وسط مشاحنات قوية بين لاعبي الفريقين، أدت إلى إنذار لحسين الشحات، ومحمد هاني ومحمود كهربا، وأليو ديانج.

ليأتي الشوط الثاني ويحدث السويسري عدة تغييرات لنشاط الهجوم، بخروج حسين الشحات وحمدي فتحي ومحمود كهرباء ودخل محمد شريف، عمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة.


ليضغط الشياطين الحُمر بكل قوته من أجل إدراك هدف التعادل، ثم تأتي ركنية من الجهة اليمنى نفذها علي معلول بطريقة مميزة، ليستلمها محمد عيد المنعم برأسه ويسكنها شباك المطيع ببراعة،


موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة

ويلتقي الأهلي مع نظيره حرس الحدود يوم الخميس القادم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الكلية الحربية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

بينما يواجه الوداد نظيره حسنية أغادير يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب أدرار، لاستكمال بطولة الدوري المغربي الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads