المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمطار رعدية في الإسكندرية والسواحل الشمالية.. والخبراء يحذرون

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 03:29 م
أمطار رعدية في الإسكندرية
أمطار رعدية في الإسكندرية
كيرلس جمال
طباعة
تتوقع الأرصاد الجوية المصرية اليوم الثلاثاء، أمطار خفيفة ورعدية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ونبهت الأرصاد إلى استمرار سيطرة السحب الرعدية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الأرصاد تحذر من نشاط الرياح المحملة بالرماال

كما توقعت نشاط الرياح، على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة والطرق الصحراوية من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، وتؤدي إلى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية وقد تصل لحد العاصفة.

وحذر الخبراء من مخاطر البرق، منها تلف الأجهزة الكهربائية المتصلة بالكهرباء، وذلك نتيجة للضغط الكهربائي العالي الذي يحمله البرق في الجو، كما يمكن أن يكسر النوافذ الزجاجية إذا كان المطر يحمل بعض حبات التلج، والخطر الذي يهدد حياة الإنسان هو اقترابه من المواد المعدنية أو أعمدة الكهرباء أثناء حدوث البرق.

ونصحوا بتجنب التعرض للأمطار، والابتعاد عن مصادر التيارات المغناطيسية وأعمدة التغذية بالكهرباء، وفصل جميع التجهيزات المتصلة بشبكات خارجية، والابتعاد عن قضبان حديد التسليح والأشجار المرتفعة، وعدم استخدام هاتف محمول إلا في حالات طارئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads