المواطن

عاجل
في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شراكة استراتيجية بين شركتي كونكورد وبن ونيس لتنفيذ مشروعات تنموية ضخمة

الخميس 15/يونيو/2023 - 05:18 م
شراكة استراتيجية
شراكة استراتيجية بين شركتي كونكورد وبن ونيس
شيماء خلف
طباعة
أعلنت شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، إحدى أبرز شركات التشييد في مصر، عن تحالفها مع شركة بن ونيس لإدارة العقارات والمقاولات والصيانة العامة، إحدى كبرى شركات الإنشاءات الرائدة في دولة الإمارات، لإطلاق شركة مقاولات جديدة تهدف إلى تنفيذ مشروعات تنموية ضخمة في مصر، والتوسع في الأسواق العربية والأفريقية.

وجاء توقيع عقود الشركة الجديدة، التي تحمل اسم كونكورد الإمارات، في حفل بهيج بأحد فنادق القاهرة، بحضور كبار المسؤولين من الشركتين المؤسسيتين، ولفيف من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

خبرات متميزة في قطاع التشييد

تستفيد شركة كونكورد الإمارات من خبرات طويلة للشركتين المؤسسيتين في قطاع التشييد والبنية التحتية، حيث نفذت كونكورد للهندسة والمقاولات مئات المشروعات بمختلف القطاعات خلال أكثر من 30 عامًا، من بينها مشروعات استراتيجية مثل أنفاق قناة السويس والخط الرابع لمترو الأنفاق والقطار الكهربائي للعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى مشروعات سكنية وتجارية وصحية.

وتضم شركة بن ونيس لإدارة العقارات والمقاولات والصيانة العامة نخبة من المهندسين والفنيين ذوى الخبرة في تطوير المشروعات العقارية بأحدث التقنيات، كما تمتلك أسطولًا من المعدات المتطورة للبناء، ولها إسهامات في تحديث المدينة بأبوظبى.

مشروعات ضخمة في مصر والإمارات وأفريقيا

وقال علي سالم الكعبي، مالك شركة بن ونيس، إن الشراكة مع كونكورد للهندسة والمقاولات تمثل خطوة هامة في تحقيق رؤية الشركة للتوسع في الأسواق الجديدة، وتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء، مؤكدًا على ثقته في قدرات الشركة الجديدة على المنافسة على كبرى المشروعات في مصر والإمارات وأفريقيا.

وأضاف أن شركة كونكورد الإمارات ستستفيد من الفرص الاستثمارية التي توفرها مصر في قطاع التشييد، خاصة في ظل المشروعات الضخمة التي تنفذها الدولة في مجالات الطاقة والنقل والإسكان والزراعة، مشيرًا إلى أن الشركة ستسهم أيضًا في دعم جهود إعادة الإعمار في بعض الدول العربية والأفريقية التي تحتاج إلى خبرات عالية في قطاع التشييد.

ومن جانبه قال المهندس/ أحمد صلاح الدين العبد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، إن تأسيس شركة كونكورد الإمارات يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوسع الإقليمي ونقل خبراتها في تنفيذ المشروعات العملاقة بجودة عالية وزمن قياسي لأسواق أخرى، مؤكدًا على أهمية التحالف مع شركة بن ونيس التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرات كبيرة في قطاع التشييد.

وأوضح أن شركة كونكورد الإمارات ستركز في بداية نشاطها على تنفيذ أعمال المقاولات والأنفاق والسكك الحديدية والطرق في مصر والإمارات، مضيفًا أنه من المتوقع أن تبدأ أولى المشروعات خلال 4 أشهر من تاريخ توقيع العقد.

زيادة صادرات المقاولات المصرية

وأشار العبد إلى أن توسع شركة كونكورد خارج مصر يحقق عدة فوائد للاقتصاد المصري، من بينها زيادة صادرات المقاولات المصرية إلى دول جديدة، وتوفير فرص عمل للمهندسين والفنيين المصريين، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads