المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشباب السعودي يُنعش آماله بفوز صعب على الزمالك بالبطولة العربية

الإثنين 31/يوليو/2023 - 08:16 م
الزمالك والشباب السعودي
الزمالك والشباب السعودي
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق نادي الشباب السعودي فوزاَ غالياَ على فريق الزمالك المصري بهدف، مقابل لا شي في المباراة الذي أقيمت مساء اليوم، الاثنين في ثاني جولات الفريقين في البطولة العربية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

بدأت المباراة بعرضية للزمالك في الدقيقة الخامسة، من خارج منطقة الجزاء وارتقاء وتصدي من الدفاع.

 وفي الدقيقة 27 تغطية دفاعية من محمد عبد الغني بعد تمريرات بين لاعبي الشباب وكرة طولية من خارج منطقة الجزاء وعبد الغني يبعد الكرة.

في الدقيقة 40 حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء للشباب بعد العودة لتقنية الفيديو،  وفي الدقيقة 45 وعلى طريقة بانينكا.. جاء هدف الشباب الأول بعد تسديدة رائعة من بانيجا من ركلة جزاء وتهز الشباك القلعة البيضاء.

في الدقيقة 50 تسديدة قوية من فتوح على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشباب،.

في الدقيقة 77 العارضة تمنع الزمالك من هدف بعد تسديدة قوية من أحمد سيد  زيزو على حدود منطقة الجزاء.

 في الدقيقة 85ضربة حرة للشباب وتسديدة قوية من بانيجا خارج منطقة الجزاء وتخرج ضربة مرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب السعودي إلي 4 نقاط في المركز الأول  ويليه في المركز الثاني الزمالك المصري برصيد 3 نقاط، والنصر يَحمب نقطة واحدة بشكل مؤقت.

ويلعب النصر السعودي في تمام العاشرة مساءَ بتوقيت مصر أمام الإتحاد المنستيري التونسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads