المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر السعودي يُطيح بالزمالك من البطولة العربية.. برأسية رونالدو

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:15 م
مباراة الزمالك والنصر
مباراة الزمالك والنصر السعودي
هشام سعيد عتمان
طباعة
تعادل فريق النصر السعودي أمام نادي الزمالك في المباراة الذي أقيمت اليوم، الخميس في آخر جولات دور المجموعات من البطولة العربية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

بدأت المباراة بين الزمالك والنصر السعودي سريعا ودخل اللاعبون في الأجواء مبكرا بعد تسجيل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلسل، مع حلول الدقيقة السادسة.

مباراة الزمالك والنصر السعودي 

وفي الدقيقة التاسعة وبنفس الطريقة، ألغى الحكم المغربي رضوان جيد هدفا للنصر السعودي عن طريق عبد الرحمن غريب بداعي التسلل.



في الدقيقة 36 عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ولكن الحارس نواف يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة.


في الدقيقة 41 فتوح سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى.


في الدقيقة 50  أرسل أحمد فتوح عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ارتطمت في يد أليكس تيليس ووصلت سهلة إلى يد الحارس.


 في الدقيقة 53 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بداعي لمسة يد على اللاعب أليكس تيليس بعد العودة لتقنية الفيديو.



في الدقيقة 55 نفذ  نفذ زيزو ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف للفارس الأبيض.



  حتي الدقيقة 70 واستحواذ من فريق النصر على مجريات اللقاء ولكن دون جدوى.



في الدقيقة 87 تمكن كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودى من تسجيل هدف التعادل بمرمى الزمالك برأسية رائعة سكتت شباك محمد صبحي.


وبهذه النتيجة يصعد الشباب السعودي لدور ثمن النهائى في الصدارة بعد الفوز على الإتحاد المنستيري، وبينما جاء النصر في المركز الثاني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads