المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يكرم الحاصلين على بطولة الجمهورية في المشروع القومى للموهبة والبطل

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 03:11 م
تكريم أبطال المشروع
تكريم أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل
محمد عبد الراضي
طباعة
كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بعض شباب المحافظة لاعبى المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى والحاصلين على بطولات الجمهورية موسم 2023/2024 في المصارعة والتايكوندو وألعاب القوى. 

تكريم أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل

وكرم محافظ أسيوط في لعبة المصارعة كل من اللاعب محمد أشرف صلاح واللاعب حسن علي حسن واللاعب زياد أحمد محمد واللاعب محمود عز هاشم حيث حصل كل لاعب منهم على الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية بالمنوفية واللاعب كريم أحمد عبدالمنعم واللاعب عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن اللذان حصل كل منهما على الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية بالمنوفية ومن المدربين وخالد سيد عبدالعال ومصطفى أحمد محمد. 

وفي لعبة التايكوندو تم تكريم اللاعب محمد حاتم عيسى الحاصل على الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية بومبزا حرة بالغردقة واللاعب محمود حاتم عيسى الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية بومبزا حرة بالغردقة والمدرب مصطفى زكريا عبدالعليم.

وفي ألعاب القوى تم تكريم كل من اللاعب أحمد ياسر فرج واللاعب حسام الدين حسن أحمد واللاعب فيلوباتير سامي ملاك واللاعب طارق جمال ماهر حيث حصل كل لاعب منهم على الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية سباق 4 x 400 تتابع بالإسماعيلية والمدرب عماد محمد محمد بالإضافة إلى تكريم محمد نور الدين محمود حاصل على شهادة موسوعة جينيس العالمية للارقام القياسية من انجلترا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads