المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من 27 محافظة.. فودة يلتقي 100 متدرب من أعضاء برنامج «دورنا»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 04:54 م
فعاليات برنامج دورنا
فعاليات برنامج" دورنا" بجنوب سيناء
لؤي الكاظم
طباعة
التقي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بقاعة الاجتماعات الكبرى بمجلس مدينة شرم الشيخ ب 100 متدرب من 27 محافظة مصرية ضمن البرنامج التدريبي"دورنا" لتأهيل الكوادر والقيادات من الشباب والفتيات.

ويهدف برنامج " دورنا "إلى تعزيز المشاركة المجتمعية للشباب ليصبحوا مواطنين فاعلين يقومون بأدوار قيادية في المجال المحلؤ حيث يعمل البرنامج علي خلق مساحات للمشاركة وفرص مع العديد من الجهات الفاعلة الرئيسية لتحقيق التغيير الإيجابي والمساهمة في التغيير المستدام في مجتمعاتهم و الحفاظ علي الدافع الي التغيير الاجتماعي وذلك ما يصب في رؤية مصر 2030.

فعاليات برنامج" دورنا" بجنوب سيناء 

وألقى المحافظ محاضرة للتوعية وحث الشباب علي المشاركة المجتمعية الفعالة والقيام بالدور الايجابي وقام بالتعريف بعدد من المشروعات القومية التي تم تنفيذها بمصر عامة وجنوب سيناء خاصة وذكر بعض التحديات التي تواجه الدولة في الوقت الراهن وطرق وأساليب حلها.

وطالب المحافظ المتدربين بضرورة الاستفادة من هذا التدريب واستغلال مهاراتهم وطاقاتهم لبناء مستقبل مشرق في ظل الجمهورية الجديدة والمشاركة المجتمعية للشباب والفتيات ليكونوا مواطنين فاعلين لديهم القدرة علي أخذ أدوار قيادية في مجال العمل العام. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads