المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف مصطفى سعد .. زد يفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى بالدوري

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:19 م
زد يفوز على الإسماعيلي
زد يفوز على الإسماعيلي
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق زد انتصار بهدف نظيف على نظيره الإسماعيلي، المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام 2023-24. ليحصد نادي زد أول ثلاث نقاط له في الدوري على حساب الدراويش، ويصعد للمركز الثاني، بينما يبقى الإسماعيلي بدون نقاط في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري.


 أحداث مباراة الإسماعيلي وزد: وانطلقت صافرة الحكم إبراهيم نور الدين في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والتي شهدت ضغط واضح من جانب فريق زد على دفاعات الإسماعيلي، في محاولات على استحياء من الأخير ولكن دون خطورة حقيقية..

 ليأتي هذا الضغط بثماره، ويسجل اللاعب مصطفى سعد أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 25، بعد تمريرة خاطئة من أحمد عادل استغلها مصطفى سعد الذي يقطع الكرة وينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول.

. ليحاول بعدها كثيرًا الدراويش لتسجيل هدف التعادل، ثم وفي الدقيقة 52 يحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح أصحاب القميص الأصفر بعد عرقلة أحمد عاطف للاعب نادر فرج، ولكن لم ينجح الإسماعيلي بإحراز التعادل بعد إهدار اللاعب عبد الرحمن مجدي لركلة الجزاء، الذي تألق علي لطفي في تصدي الكرة بثبات. ليحاول الإسماعيلي كثيرًا لإحراز هدف التعادل، ولكن نجح دفاعات زد والحارس علي لطفي في التصدي لهذه الهجمات، للحفاظ على التقدم، لتنتهي المباراة بفوز زد بهدف دون رد. 

موعد مباراة الفريقين القادمة: ويواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري النيل، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءً. على الجانب الآخر يستعد فريق زد لمواجهة الجونة يوم الاربعاء الموافق 27 سبتمبر، اللقاء الذي سيجمع بينهما على ستاد خالد بشارة، في تمام الساعة السابعة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads