المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يقسو على بورنموث برباعية ويحتل وصافة البريميرليج

السبت 30/سبتمبر/2023 - 07:06 م
آرسنال يفوز على بورنموث
آرسنال يفوز على بورنموث برباعية
زينب عبد الله
طباعة




فاز فريق أرسنال على بورنموث بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ستاد فيتاليتي، وذلك في إطار الأسبوع السابع، من بطولة الدوري الإنجليزي.


ليرفع أرسنال رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم، إلى النقطة 17 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 3 في المركز 17.


وسجل أرسنال الهدف رغم استحواذ بورنموث على الكرة ولكن، ينجح المدفعجية باستغلال العرضية التي تهيأت لـ جابريل خيسوس الذي سدد كرة برأسية ولكن اصطدمت بالقائم لترتد مرة أخرى، ويتابعها بوكايو ساكا بتسديدة في مرمى بورنموث، لتصبح النتيجة 1-0 لأرسنال.

وشهدت الدقيقة 44 الهدف الثاني لفريق أرسنال، بعد ما احتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، لينفذها مارتنن اويجارد باقتدار على يمين الحارس نيتو، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح أرسنال.


وفي الدقيقة 51 احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لأصحاب القميص الأحمر، بعد عرقلة ريان كريسستي للاعب أوديجارد، وينفذ كأس هافرتز ركلة الجزاء بصورة مميزة، لتسكن يمين حارس بورنموث، و ذلك قبل أن يضيف أرسنال الهدف الرابع عن طريق بن وايت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بـ أربعة أهداف نظيفة.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

وتغلق صحيفة الدوري مؤقتًا بالنسبة لفريق أرسنال الذي سيستعد لمواجهة لنس في الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ستاد بولار دولولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

على الجانب الآخر يواجه بورنموث نظيره إيفؤتون يوم السبت القادم، اللقاء الذي سيقام بينهما في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads