المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإتحاد السكندري يخطف تعادلاَ ثميناَ من الجونة بالدوري

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 06:19 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
حسم التعادل نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.

ليرفع الاتحاد السكندري رصيده من النقاط بعد هذا التعادل إلى النقطة الرابعة، في المركز السابع من جدول ترتيب الدوريء بينما رفع الجونة رصيدت إلى نقطتين، في المركز 13.


أحداث مباراة الاتحاد السكندري والجونة:

وبدأت المباراة بين الاتحاد السكندري والجونة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والتي شهدت ضغط من بداية المباراة من الضيوف على نعيم الثغر، ليكتسب الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 12 بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو "الڤار"، لينفذها أحمد بلحاج بصورة مميزة سكنت شباك الهاني سليمان.

لتستمر الملحمة داخل الملعب بين الفريقين، ثم تدخل عنيف من اللاعب أليو جاتا على رأس زغلول الدسوقي، أشهر حكم اللقاء طرد مباشر للاعب الجونة في الدقيقة 39 ليستكمل الفريق اللقاء بـ 10 لاعبين.

وبالرغم النقص العددي ولكن يحافظ فريق الجونة على توازنه ويضيف الهدف الثاني، وذلك بعد تمريرة من أيمن موكا قابلها أحمد بلحاج الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة قوية، مرت من أسفل حارس الاتحاد لتهز الشباك، ليتقدم أصخاب القميص الأبيض بهدفين نظيفين في الدقيقة 50.

ليضغط أصحاب القميص الأخضر من أجل معادلة النتيجة وإحراز أول الأهداف، ثم في الدقيقة 70 يمرر اللاعب عمر الوحشة كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء، قابلها أجوستينيو مابولولو بتسديدة على الطائر تمر أعلى الحارس أحمد مسعود ودخلت الشباك

وقبل نهاية المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري، لينفذها مابولولو بتسديدة قوية هزت شباك الجونة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

موعد مباراة كلا الفريقين القادمة:


ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على بلدية المحلة يوم 21 أكتوبر من الشهر الحالي، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد المحلة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري النيل.

على الجانب الآخر يواجه الجونة نظيره فاركو يوم 28، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري نايل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads