المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف..في أفتتاح مشواره بالدوري

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 09:06 م
لاغتحاد السكندري
لاغتحاد السكندري يفوز على سيرامييكا بهدف نظيف
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي كانت تقام بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الأول، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري النيل.

وبدأت المباراة بين الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت ضغط على فترات متباعدة من جانب زعيم الثغر، من أجل التقدم بأولى الأهداف، حتى أتت الدقيقة 24، لينفذ اللاعب مورو ساليفو رمية جانبية قوية، قابلها اللاعب سيف تقا برأسية، ولكن اصطدمت بالقائم وخرجت، لتستمر النتيجة بدون أهداف.

ثم في الدقيقة 31 أرسل خالد الغندور تمريرة طولية من الجهة اليسرى، استلمها ساليفو برأسية ليرسلها على القائم الثاني، إلى مابولولو الذي قابلها بتسديدة قوية هزت الشباك، ليتقدم سيد البلد بهدف دون رد.

ليحاول بعدها فريق سيراميكا كليوباترا من أجل إحراز هدف التعادل، ولكن أدت محاولاته إلى الفشل، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

ليقتنص الاتحاد السكندري أول ثلاث نقاط له في الدوري بعد انتصار اليوم، ويحتل المركز الخامس، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز 12 بدون أي نقاط.

موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي يوم الخميس القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يلتقي سيراميكا كليوباترا بنظيره فاركو يوم 6 أكتوبر من الشهر القادم، بعد ما تأجيل مباراته أمام الأهلي التي كان من المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads