المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة زد وبلدية المحلة بدوري نايل

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 06:26 م
فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة
زينب عبد الله
طباعة
حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة زد وبلدية المحلة والتي انتهت بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، تحت مسماه الجديد دوري نايل.

ليأخذ كل فريق نقطة بعد تعادل اليوم، حيث رفع فريق زد رصيده إلى النقطة السابعة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما رفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز السادس.



تفاصيل مباراة زد وبلدية المحلة:

وبدأت المباراة بين زد وبلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والتي شهدت مبادرة بلدية المحلة بتسجيب الهدف الأول في الدقيقة الـ 11، وذلك بعد تمريرة من إسلام مرزوق إلى فيبو أكيم الذي راوغ ومر وسدد كرة رائعة هزت شباك علي لطفي.

وبعدها بدقيقتين فقط تعادل فريق زد، وجاء الهدف بعد تمريرة مميزة من محمود صابر من الجهة اليسرى إلى اللاعب مصطفى زيكو ليسددها بشكل رائع داخل شباك المحلة، لتصبح النتيجة 1-1.

ليسيطر فريق زد على الكرة ثم ومن تمريرة من شادي حسين إلى مصطفى زيكو لينفرد بالمرمى، ليسدد كرة قوية هزت شباك محمود ماهر، ليتقدم فريق زد في الدقيقة 23 بهدفين مقابل هدف.

لتستمر الإثارة داخل الملعب بين الفريقين وينجح أبناء المحلة، بإضافة الهدف الثاني، بعد تمريرة متقنة من فيبو أكيم استلمها حسام أشرف، لينفرد بـ علي لطفي ويسدد الكرة داخل الشباك، لتصبح النتيجة 2-2.


وفي الدقيقة 44 وبعد عرضية من ركنية لصالح زد، عن طريق محمد أشرف بكري الذي نفذها بصورة مميزة، قابلها شادي حسين برأسية قوية هزت شباك فريق المحلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم زد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم في الدقيقة 50 من أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب ماجد هاني بعد إعاقته للاعب زد محمد أشرف، ليستكمل فريق بلدية المحلة المباراة بـ 10 لاعبين.

ورغم النقص العددي نجح أبناء أحمد عبد الرؤوف باكتساب ركلة جزاء في الدقيقة 58، لينفذها عبدالرحمن جمال سمانة بشكل صحيح داخل الشباك، لتصبح النتيجة 3-3

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويستعد فريق زد لمواجهة المقاولون العرب يوم 22 أكتوبر من الشهر الحالي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري نايل.

ومن نفس الجولة يواجه بلدية نظيره الاتحاد السكندري يوم 21 أكتوبر، اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب المحلة، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads