المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 05:42 م
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال
معتز محمد
طباعة
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق أرسنال ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً من اليوم الأحد، وتقام المباراة على ملعب الإمارات تحت القيادة التحكيمية لـ مايكل أوليفر، وسيتولى الحكم جون بروكس تقنية الفار.

ويدخل السيتنيز مباراة الليلة من أجل الثأر من أرسنال، بعد الخسارة التي تلقاها في نهائي كأس الدرع الخيرية بالموسم الماضي، بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بهدف لكل منهما.

ويتواجد أصحاب القميص السماوي قبل قمة الليلة، في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة توتنهام هوتسبير،. وخاضت كتيبة جوارديولا بالموسم الحالي 7 مباريات جاءت مقسمة بين 5 انتصارات وخسارة واحدة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمباراة أرسنال كالآتي:

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

خط الدفاع: كايل ووكر – روبين دياز – ناثان آكي – جوسكو جفارديول

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – ريكو لويس – جوليان ألفاريز

خط الهجوم: برناردو سيلفا – فيل فودين – إيرلينج هالاند



القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال:

تُنقل أحداث وتفاصيل المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال بعد قليل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات البريميرليج طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، وبذلك سيتم عرضها من خلال تردد قناة بين سبورت 1 التالي بتعليق عصام الشوالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads